الزمان
نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية بصاروخ أرض جو في أجواء محافظة صعدة

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، إسقاط طائرة أمريكية من طراز MQ-9 بصاروخ أرض جو في أجواء محافظة صعدة.

وأشار المتحدث العسكري باسم الحوثي يحيى سريع، في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، إلى استهداف سفينة (Groton) في خليج عدن، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

ويعد هذا الهجوم الأول الذي يعلن الحوثيون مسئوليتهم عنه، منذ أن نفذت إسرائيل غارة جوية انتقامية على الجماعة في ميناء الحديدة.

وفي وقت سابق، قال مصدران من جماعة الحوثي اليمنية لـ«رويترز»، إن الجماعة أسقطت مسيرة أمريكية من طراز إم.كيو-9 فوق محافظة صعدة بشمال البلاد.

وأعلن الحوثيون في 30 مايو إسقاط مسيرة من الطراز نفسه فوق محافظة مأرب، وفي 21 مايو أسقطوا أخرى فوق محافظة البيضاء.

يشار إلى أن الطائرة المسيرة إم.كيو-9، البالغ تكلفة الواحدة منها 30 مليون دولار، يمكنها التحليق على ارتفاع 50 ألف قدم، وتستطيع التحليق لفترة تصل إلى 24 ساعة قبل أن تضطر للهبوط.

click here click here click here nawy nawy nawy