الزمان
محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر انتخاب مصر بالإجماع لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ضبط شخص غسل 23 مليون جنيه حصيلة الاتجار بأسلحة نارية فى أسيوط ضبط قائد سيارة لقيامه بالإصطدام بأحد الأشخاص مما تسبب فى وفاته بالقاهرة مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مقتل 9 أطفال وإصابة 2 في انهيار جدار بولاية ماديا براديش الهندية

قُتل تسعة من الفتية تتراوح أعمارهم بين 10 و15 عاما وأصيب اثنان آخران بعد انهيار جدار منزل متهدم بسبب الأمطار في منطقة ساجار بولاية ماديا براديش الهندية اليوم اليوم الأحد، بحسب ما نقلته وكالة "برس تراست أوف إنديا" عن مسؤولين محليين.

وقع الحادث بين الساعة 0830 و0900 صباحا بالقرب من حرم معبد خلال برنامج ديني في قرية شاهبور في منطقة تتبع دائرة ريلي الانتخابية، وفقا للمسؤولين.

ويُعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه خلال يومين فى الولاية . فقد قتل أمس السبت أربعة أطفال وأصيبت امرأة وطفل بعد انهيار جدار مبنى مهجور عليهم أثناء عودتهم إلى المنزل من المدرسة في منطقة ريوا.

click here click here click here nawy nawy nawy