الزمان
إسرائيل: صفارات الإنذار تدوي في مدينة صفد ومحيطها وسط اعتراضات جوية ضخمة الهيئة القومية للأنفاق تنفي إيقاف ترام الرمل خلال نوفمبر المقبل الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي أمينة ترد على منتقدي تصرفها مع إحد العاملين في فرقتها بعد انضمام زينة.. القائمه الكاملة لأبطال «الدشاش» لمحمد سعد الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40 عرض الفيلم الوثائقي المصري رسائل الشيخ دراز لماجي مرجان بأسبوع جوته السينمائي بالفيديو.. كليب منصور يا الأخضر يتخطى حاجز الـ٤ ملايين مشاهدة مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج سيني جونة مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بقنا.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات فتح باب التقديم في برنامج استشارات الأفلام للسينمائيات والسينمائيين العرب حتى آخر سبتمبر المنيا: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

الثالثة مكرر علمي علوم: أنصح الطلاب بعدم التوتر والمذاكرة أولًا بأول.. وحلمي كلية الطب

حصلت الطالبة جنة طارق عبد الوهاب متولي عطوة، على المركز الثالث مكرر في شعبة علمي علوم في الثانوية العامة، بمجموع 403 درجات، من مدرسة الشهيد أحمد حسن غنيم الثانوية بنات التابعة لإدارة غرب المنصورة.

قالت الطالبة جنة إنها لم تصدق نفسها من شدة الفرح لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، وأنها تتمنى دخول كلية الطب البشري.

وأضافت أن مقومات التفوق الرئيسية هي عدم التوتر وعدم تراكم المذاكرة، حيث كانت تذاكر المواد الدراسية أولًا بأول وتنام من 6 إلى 8 ساعات يوميًا.

ونصحت الحاصلة على المركز الثالث مكرر في شعبة علمي علوم، المقبلين على الثانوية العامة بالتركيز وعدم التوتر.

click here click here click here nawy nawy nawy