الزمان
محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر انتخاب مصر بالإجماع لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ضبط شخص غسل 23 مليون جنيه حصيلة الاتجار بأسلحة نارية فى أسيوط ضبط قائد سيارة لقيامه بالإصطدام بأحد الأشخاص مما تسبب فى وفاته بالقاهرة مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الفرنسي يؤكد دعمه لوساطة مصر وأمريكا وقطر للتوصل إلى هدنة في غزة

جدد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون اليوم الجمعة، مجددا، إلى وقف الحرب الدائرة فى قطاع غزة، مؤكدا دعمه الكامل للوسطاء من الولايات المتحدة ومصر وقطر فى المفاوضات بين إسرائيل وحركة حماس.


وقال ماكرون - فى تغريدة على منصة "إكس" اليوم - "الحرب فى غزة يجب أن تتوقف، وهذا يجب أن يكون واضحا للجميع.. الأمر بالغ الأهمية لسكان غزة وللرهائن وللمنطقة التى يتعرض استقرارها اليوم للخطر".


وأشار إلى "دعم فرنسا الكامل للوسطاء الأمريكيين والمصريين والقطريين" في المناقشات، بينما وافقت إسرائيل على استئناف المحادثات في 15 أغسطس بهدف التوصل إلى هدنة وإطلاق سراح الرهائن الذين تحتجزهم حركة حماس في غزة.

click here click here click here nawy nawy nawy