الزمان
مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما باستغلال ذوي الهمم وشراء السيارات تأهل 3 فرق من جامعة طنطا للتصفيات النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة Startup Olympics 2024 وزير الخارجية يجدد رفض مصر للتواجد الإسرائيلي في محور فيلادلفيا أكثر من 5000 فرصة عمل للشباب.. الثلاثاء القادم بملتقى توظيف ابناء البحيرة «تحترم المواطن وتحفظ كرامته».. وزارة العدل تشارك بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تنسيق الجامعات 2024.. موعد بدء تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للثانوية العامة تبدأ من 115 جنيهًا.. تخفيضات كبيرة على أسعار حلوى المولد النبوي بمنافذ التموين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مزيج من المغامرة والفانتازيا.. فيلم Hero Kid في دور العرض المصرية

بمزيج من المغامرة والفانتازيا والعاطفة العميقة، ينطلق فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid في دور العرض المصرية ابتداءً من 14 أغسطس 2024.


تدور قصة الفيلم عن ليون لي، وهو صبي صغير مشاكس يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng. وعلى الرغم من نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.



بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المروض. كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.



الفيلم من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، المعروف بأسلوبه الروائي المتميز والبصري الرائع، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية لا تقتصر فقط على الترفيه بل تحمل أيضًا رسالة قوية عن الحب والتضحية وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة على حد سواء.

click here click here click here nawy nawy nawy