الزمان
محامي رمضان صبحي يكشف تفاصيل استئناف منظمة مكافحة المنشطات على براءته ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بفوز صعب أمام شتوتجارت ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال محافظ المنيا: مبادرة بداية الانطلاقة الحقيقية لتحويل الحلم إلى واقع ملموس خبير أمن سيبراني: تفجير أجهزة اتصالات لبنان ليس الأول.. وإسرائيل تكرر سيناريو اغتيال يحيى عياش محمد العلي يحقق نسب مشاهدة مرتفع بـ”كيفك يا قلبي” وزير الخارجية والهجرة يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط رئيس الوزراء يشهد اصطفاف المعدات المشاركة فى المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة” وزير التعليم: نعمل وفق استراتيجية 2030 ونسعى لإنشاء 100 مدرسة يابانية نائب رئيس الوزراء: هدف مبادرة ”بداية جديدة” تكثيف العمل لتحسين مؤشرات التنمية البشرية النائبة حياة خطاب: «بداية جديدة» تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات في القاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن تعليقا على تعثر مفاوضات وقف النار في غزة: نحن لا نستسلم.. لا يزال ذلك ممكنا

بايدن ورئيس دولة الاحتلال
بايدن ورئيس دولة الاحتلال

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء اليوم الأحد إن إبرام اتفاق بشأن وقف النار في غزة بين إسرائيل وحركة حماس لا يزال ممكنا رغم تعثر المفاوضات بين الجانبين.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن "العمل على التوصل إلى اتفاقات لا يزال جاريا".

جاءت تصريحات بايدن هذه ردا على أسئلة الصحفيين في قاعدة أندروز العسكرية بالقرب من واشنطن.

ووفقا للمقر الإعلامي في البيت الأبيض، قال بايدن إن العمل على الصفقة "لا يزال جاريا.. نحن لا نستسلم، لا يزال ذلك ممكنا"، في إشارة إلى محاولات واشنطن والوسطاء التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وصفقة لتبادل الأسرى.

وأصدرت حركة "حماس" بيانا مساء الأحد، حملت فيه نتنياهو المسؤولية عن إفشال جهود الوسطاء، وتعطيل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة.

وذكرت القناة 13 العبرية أن المفاوضين الإسرائيليين طالبوا نتنياهو بإظهار مرونة للتوصل إلى اتفاق مع حماس.

ووصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مساء الأحد إلى إسرائيل في جولة جديدة بالشرق الأوسط تبحث وقف النار في غزة، وتشمل أيضا دولا في المنطقة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy