الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يشيد بمعرض ديارنا للمنتجات البيئية والتراثية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمشاركة المتميزة للمحافظة بمعرض ديارنا للمنتجات البيئية والتراثية النسخة ال67 والذي يقام تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي"، ويستمر حتي 5 سبتمبر المقبل على ثلاث فترات متتالية بمدخل مارينا (٥) بمدينة العلمين الجديدة.

وأشار المحافظ أن محافظة مطروح شاركت بالفترة الثانية للمعرض بعدد 4 باكيات منها باكية منتجات حرفية و تراثية ويدوية لعدد 12 عارض و كذلك 3 باكيات بمنتجات واحة سيوة البيئية المتميزة التى تلاقى إقبالا كبيرا عليها بسبب شهرتها وجودتها التى تتميز بها وذلك بمشاركة ما يقترب من عدد 130 من العارضين من جميع محافظات الجمهورية .

ووجه محافظ مطروح الشكر لوزارة التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي لحرص الوزارة على تنظيم معرض ديارنا كل عام وما يتيحه من فرص للعارضين من ترويج وتسويق لمنتجاتهم خاصة البيئية والتراثية وما يوفره من مورد اقتصادى لهم .
وأوضح محمد أنور مدير عام السياحة ورئيس لجنة المعارض بالمحافظة أن محافظة مطروح شاركت بالفترة الثانية التى استمرت من 26 يوليو الماضى إلى 15 أغسطس الجارى بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى و وحدة أيادى مصر بالمحافظة لمشاركة العارضين من أبناء المحافظة بمنتجاتهم اليدوية والتراثية المميزة.

ومن الجدير بالذكر أن معرض ديارنا هو أحد أكبر معارض الحرف اليدوية فى مصر ويستهدف هذا العام مشاركة 400 عارض طوال مدة المعرض من مختلف محافظات الجمهورية ويتم تنظيمه على 3 فترات طوال شهور يوليو و أغسطس حتى أوائل سبتمبر المقبل .. ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار من الساعة الرابعة عصرا حتى الرابعة صباحا.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy