الزمان
رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيات لإنتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة وتخزينها الحكومة تعلن مصروفات الدراسة للوافدين بجامعة الأزهر.. 7500 دولار للكليات العلمية انطلاق فعاليات التدريب البحري المصري الأمريكي «النسر المدافع» بالبحر الأحمر محافظ السويس: دفع عجلة العمل في ملفات التصالح بالبناء والتقنين مرحلة جديدة لبناء الانسان ” سراج ” يعتمد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج رئيس جامعة بني سويف يصدر قراراً بقيام الدكتور عصام عبد الرحمن محمد بأعمال مدير الوحدة المركزية للمعامل البحثية مشاركة جامعة بني سويف الأهلية في المعسكرات التثقفية بالمدينة الشبابية بالإسكندرية محافظ الشرقية يسلم 29 عقداً جديداً لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف تقنين أراضي أملاك الدولة حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بالأسعار محافظ الفيوم يوجه باستكمال وتعميم أنشطة مبادرة ”مدينة آمنة من العنف ضد النساء”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزيرة فلسطينية: زيارة الرئيس عباس لقطاع غزة ستكون في أسرع وقت وستحمل عدة رسائل

قالت وزيرة الشئون الخارجية الفلسطينية فارسين أجابيكيان، إن زيارة الرئيس محمود عباس إلى قطاع غزة ستكون قريبًا وفي أسرع وقت ممكن.

وأضافت خلال مقابلة مع قناة الحدث، مساء الثلاثاء، أن هذه المبادرة من قبل عباس تأتي في وقتها، وهي مبادرة وطنية فلسطينية سياسية بامتياز.

وأشارت إلى أن عباس يريد أن تكون معه القيادة الفلسطينية مع شعبها في قطاع غزة، لافتة إلى أنه دعا من يرغب من قادة العالم في أن يكون معه في هذه الزيارة.

ونوهت بأن هذه الزيارة لها دلالات عميقة، وبها رسائل كثيرة، أولها رسالة وحدة وطنية وتعبر عن شعب واحد، ورسالة مفادها أن الولاية على أرض فلسطين هي لدولة فلسطين.

وشددت على أن هذه الزيارة ستبعث برسالة كذلك بأن القيادة الفلسطينية لن تتخلى عن شعبها، موضحة أن القيادة شرعت في اتصالات مع الدول العربية والإسلامية ودول الاتحادين الإفريقي والأوربي للترتيب لهذه الخطوة

click here click here click here nawy nawy nawy