الزمان
كولر: لم نستغل الفرص أمام الزمالك.. والخسارة واردة في كرة القدم مجلس بلدية صيدا بلبنان: آلاف النازحين يفترشون الطرقات ولا يجدون مأوى الزمالك يفوز على الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح مسئول إسرائيلي كبير تزامنا مع أنباء اغتيال حسن نصر الله: ما يحدث قد يكون نقطة تحول نتنياهو عن أنباء اغتيال حسن نصر الله: انتظروا وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير الخارجية والتعاون الدولي بجنوب إفريقيا وزير الخارجية والهجرة يلتقي وزير خارجية بنجلاديش وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي بيان مصر أمام الاجتماع الوزاري لمجموعة الـ٧٧ والصين وزير الخارجية والهجرة يترأس المنتدى العالمي لمُكافحة الإرهاب مع الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية للاتحاد الأوروبي وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير خارجية أوروجواي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بالمديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع نظيره الهولندي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

القبض على 3 أشخاص تخصص في تزوير المحررات الرسمية

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى

"فيس بوك" يعلن من خلاله القائمين على إدارتها عن قدرتهم على تزوير مستندات رسمية مقابل مبالغ مالية.

 بالفحص أمكن تحديد القائمين على إدارة تلك الصفحة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" أحدهم محبوس حالياً على ذمة إحدى القضايا – مقيمين بمحافظة القاهرة) .. وتبين قيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى تزوير المحررات الرسمية.

 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الإثنين الآخرين.. وعُثر بحوزتهما على (عدد من الإيصالات "مزورة" منسوبين لبعض الجهات – إيصال إستلام بطاقة رقم قومى بإسم محدد – إستمارة بطاقة رقم قومى خالية البيانات) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

click here click here click here nawy nawy nawy