الزمان
الاستثمار: استراتيجية مصر ترتكز على جذب استثمارات أجنبية مباشرة الزراعة والبيئة يتابعان منظومة جمع وتدوير قش الأرز ومكافحة السحابة السوداء بالشرقية النواب يعقب على ملاحظات نقابة الصحفيين بدراسة قانونية يفند فيها كل مقترح من النقابة والرد عليه رئيس الوزراء يعلن: لن نعود لقطع الكهرباء مرة أخرى مدبولي: سرقة الكهرباء السبب في انقطاع التيار وتتخطى الملايين رئيس الوزراء عن رفع سعر أنبوبة البوتاجاز: تكلفة الأنبوبة 340 جنيها محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط وإعدام 380 كيلو لحوم ودواجن وكبدة فاسدة وتحرير 220 محضرا بجنوب سيناء

أرشيفية
أرشيفية

تواصل مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء الحملات التفتيشية على المحلات والأسواق وأماكن تداول الأغذية والمشروبات.

جاء ذلك بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري، تحت إشراف المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

ووفقًا لمصدر بمديرية التموين، فقد أسفرت الحملة عن ضبط وإعدام 380 كيلو من اللحوم والدواجن والكبدة الفاسدة، بواقع إعدام 100 كيلو لحوم وكبدة فاسدة، وضبط 280 كيلو دواجن غير صالحة، إضافة إلى ضبط 220 كيلو بطاطس نصف مقلية مجهولة المصدر.

وأضاف المصدر أنه جرى أيضًا ضبط والتحفظ على 28 ألف متر سلك مجهول المصدر في ضربة لمحاربة الغش والسلع مجهولة المصدر، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لضمان حماية المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وأشار إلى أنه تم خلال شهر أغسطس الجاري تحرير 220 محضرًا متنوعًا، ما بين بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم إعلان التسعيرة، وعدم صلاحية، والتعامل مع منتجات مجهولة المصدر، وتغيير خواص، وعدم حمل شهادة صحية.

وأكد على استمرار الحملات التموينية بكافة مدن المحافظة لضمان جودة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين، والحد من استغلال التجار، ومتابعة مدى توافر السلع الغذائية بالكميات المطلوبة، خاصة التي يقبل المواطنون على شرائها.

click here click here click here nawy nawy nawy