الزمان
إسرائيل: صفارات الإنذار تدوي في مدينة صفد ومحيطها وسط اعتراضات جوية ضخمة الهيئة القومية للأنفاق تنفي إيقاف ترام الرمل خلال نوفمبر المقبل الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي أمينة ترد على منتقدي تصرفها مع إحد العاملين في فرقتها بعد انضمام زينة.. القائمه الكاملة لأبطال «الدشاش» لمحمد سعد الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40 عرض الفيلم الوثائقي المصري رسائل الشيخ دراز لماجي مرجان بأسبوع جوته السينمائي بالفيديو.. كليب منصور يا الأخضر يتخطى حاجز الـ٤ ملايين مشاهدة مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج سيني جونة مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بقنا.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات فتح باب التقديم في برنامج استشارات الأفلام للسينمائيات والسينمائيين العرب حتى آخر سبتمبر المنيا: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأمم المتحدة تحذر: تأخر إعلان هدنة إنسانية في غزة قد يتسبب في تفشي مرض شلل الأطفال

حذرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، من أن تأخر إعلان هدنة إنسانية في قطاع غزة يزيد من خطورة تفشي مرض شلل الأطفال.
وأكد فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة "أونروا" على موقع "إكس"، أن مجرد إيصال اللقاحات إلى غزة والحفاظ على سلسلة التبريد غير كاف.
وقال لازاريني: "لكي يتم تحقيق تأثير، يجب أن تصل اللقاحات إلى فم كل طفل تحت سن 10 أعوام".
وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، أعلن منتصف أغسطس الجاري، أن الأمم المتحدة تخطط لإطلاق حملة تطعيم على مرحلتين نهاية الشهر لتطعيم أكثر من 640 ألف طفل في غزة دون سن العاشرة.
وقال جوتيريش: "أناشد كل الأطراف تقديم ضمانات ملموسة في الحال تضمن هدنة إنسانية من أجل الحملة"

click here click here click here nawy nawy nawy