الزمان
إسرائيل: صفارات الإنذار تدوي في مدينة صفد ومحيطها وسط اعتراضات جوية ضخمة الهيئة القومية للأنفاق تنفي إيقاف ترام الرمل خلال نوفمبر المقبل الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي أمينة ترد على منتقدي تصرفها مع إحد العاملين في فرقتها بعد انضمام زينة.. القائمه الكاملة لأبطال «الدشاش» لمحمد سعد الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40 عرض الفيلم الوثائقي المصري رسائل الشيخ دراز لماجي مرجان بأسبوع جوته السينمائي بالفيديو.. كليب منصور يا الأخضر يتخطى حاجز الـ٤ ملايين مشاهدة مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج سيني جونة مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بقنا.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات فتح باب التقديم في برنامج استشارات الأفلام للسينمائيات والسينمائيين العرب حتى آخر سبتمبر المنيا: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ناهد السباعي: محارب كان متنفسا لي بعد وفاة والدتي وشقيقي

تحدثت الفنانة ناهد السباعي، عن دورها في مسلسل «محارب» الذي عرض في رمضان الماضي، وكيف كان العمل متنفسًا لها بعد وفاة والدتها المخرجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وسبقها شقيقها.

وقالت خلال تصريحات عبر شاشة «ON E» مساء الجمعة، إنها كانت تصور المسلسل أثناء تلك الفترة، مشيرة إلى أن العمل كان وسيلتها للتعامل مع الحزن، حيث كانت تفضل الانشغال والتواجد مع الناس بدلًا من حالة العزلة.

وتابعت: «الناس بتختلف في الحزن وأنا علاجي الشغل.. مقدرش أقعد لوحدي وأقفل على نفسي.. بعض الناس بتفضل العزلة وناس ثانية بتحب تشتغل وتكون مع الناس وأنا علاجي في الحزن الشغل».

واستشهدت السباعي، بجدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، والتي أصرت على إقامة حفل غنائي في دار الأوبرا رغم وفاة زوجها الفنان محمد فوزي.

وأكدت أنها سعت للتحلي بنفس قوة جدتها ووالدتها، قائلة: «ماما علمتني أهمية الالتزام في الشغل وإنها مسئولية كبيرة، وأنا كانت ملتزمة بالمسلسل وحبيت أكون زي أهلي في قوتهم وأكون مسئولة أمام الجمهور وجهة الإنتاج».

click here click here click here nawy nawy nawy