الزمان
رئيس الوزراء يعلن: لن نعود لقطع الكهرباء مرة أخرى مدبولي: سرقة الكهرباء السبب في انقطاع التيار وتتخطى الملايين رئيس الوزراء عن رفع سعر أنبوبة البوتاجاز: تكلفة الأنبوبة 340 جنيها محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر انتخاب مصر بالإجماع لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

وزارة الداخلية.. تحتفل بتخريج الدفعة السابعة من معاهد معاوني الأمن

صـدق السيد/ محمود توفيق "وزير الداخلية" - على تخريج الدفعة السابعة من طلبة وطالبات معاهد "معاونى الأمن".

حيث أقيمت فعاليات حفل التخرج بمقر معهدى معاونى الأمن "وادى النطرون – السادس من أكتوبر" بحضور اللواء/ مساعد وزير الداخلية – رئيس قطاع التدريب واللواء أ.ح/ قائد معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة والوفد المرافق له وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.

بدأت فعاليات الإحتفال بتقديم الطلبة والطالبات عدداً من العروض التدريبية التى تعكس مراحل إعداد خريجى معاهد معاونى الأمن ، والتى تمت وفقاً لبرامج تدريبية وتعليمية على مدار فترة دراستهم بما يضمن صقل مهاراتهم للوصول إلى عنصر أمنى متميز يلبى كافة تخصصات وإحتياجات جهات الوزارة المختلفة.

كما ألقى اللواء / مدير الإدارة العامة لمعاهد معاونى الأمن كلمة أكد خلالها على أن وزارة الداخلية تحرص على إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والإنضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة تهدف إلى تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءاتهم لآداء المهام الموكلة إليهم بما يواكب التطورات التى تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات.

وشهدت الفعاليات تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات.. كما تم تبادل الدروع التذكارية بين اللواء مساعد وزير الدخلية – رئيس قطاع التدريب واللواءأ.ح/ قائد معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة.. وأختتمت فعاليات الإحتفال بعزف السلام الوطنى.

click here click here click here nawy nawy nawy