الزمان
«تحترم المواطن وتحفظ كرامته».. وزارة العدل تشارك بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تنسيق الجامعات 2024.. موعد بدء تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للثانوية العامة تبدأ من 115 جنيهًا.. تخفيضات كبيرة على أسعار حلوى المولد النبوي بمنافذ التموين نشرة الحصاد رقم 2021لأنشطة الوزارة في الفترة من 6 حتى 12 سبتمبر الجاري د. سويلم يتفقد حالة الرى بمحافظة القليوبية ويلتقى بالمزارعين لتقييم الموسم الصيفى محافظ مطروح يفتتح مسجد عمرو بن العاص ضبط شخصين لقيامهما بغسـل 34 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر تحرير (157) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة قطع المياه عن بعض مناطق الجيزة مساء اليوم.. تعرف عليها نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات «الصحة» تنظم المؤتمر العلمي السنوي لمستشفى شبين الكوم التعليمي ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حودة بندق يطرح ”حبيبي” بعد نجاح روقان وبعت قلبي ليه

طرح المطرب حودة بندق لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "حبيبي"، والأغنية من كلمات محمد شافعي، والحان حودة بندق، وتوزيع DJ Wazad، تسجيل غناء رامي المصري، مكس و ماستر DJ Wazad.

واكد حودة، في تصريحات صحفية أن الأغنية مختلفة تماما وبعيدة عن الشعبي وأنه تحمس للفكرة وللمزيكا المختلفة .

يشار إلى إنه حودة بندق قد حقق نسب مشاهدات عالية بأغنية "روقان" منذ طرحها، حيث تخطى عدد مشاهداتها 30 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد يوسف وألحان حودة بندق ورامي المصري وتوزيع ومكس وماستر رامي المصري.

وتقول كلمات الأغنية: بنودع اللي راح وبنقفل ببانو
بنسك بالمفتاح على كل اللي خانو
عايزين من الحب محبه
وحد يحبنا حبه كمان
نستاهل حد حنين يشيلنا في عيونه
الزعل مش عشانا والدلع ده لينا
الحاجه الحلوه دايما اللي تليق علينا
جيلنا اللي يقدرنا
عشان نستاهل حب كبير
وبنبعد بقى ونغادر اللي عايز ياذينا

وظهرت موهبة حودة بندق منذ الصغر وهو في السادسة من عمره، زادت شهرته وهو في سن العاشرة، واعتبر أصغر مُطرب في مصر، واستطاع محمود أن يلفت الأنظار إليه بصوته القوي أن يصل الي قلب الناس والكثير من المشاهير.

يذكر أن آخر أعمال حودة بندق هو طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "بعت قلبي ليه"، وهي غناء وألحان وتوزيع حودة بندق، وكلمات حسين خالد، وتسجيل صوت أحمد الخضري، ميكس وماستر رامي المصري.

https://youtu.be/yp3j4ChU7pg?si=QtaTwYbtmuMtFiGl

click here click here click here nawy nawy nawy