الزمان
وزير خارجية سوريا: الربيع العربي الأسود أعاق الإنجازات الاقتصادية.. ولن ننسى موقف مصر وزير خارجية سوريا: نرحب بعودة أبنائنا لوطنهم دون أي شرط.. ونقدم لهم سكنا بديلا الرئاسة الفلسطينية ترحب بييان مدريد الداعي لحل الدولتين الرئاسة الفلسطينية: غزة جزء لا يتجزأ من أرض دولة فلسطين إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في عملية طعن الداخلية تكشف حقيقة فيديو هدم رجال الشرطة لمنزل في أسيوط مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

طقس اليوم حار رطب وتحذير من أمطار رعدية.. العظمى بالقاهرة 36 درجة

طقس
طقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء طقسا حارا رطبا نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائلا للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ومتوقع اليوم أيضا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.
كما تتوقع الهيئة أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل والوادي الجديد، مع وجود نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 31.

click here click here click here nawy nawy nawy