الزمان
ضبط 28013 مخالفة مرورية متنوعة ضبط المدير المسؤول عن مطبعة بالقاهرة بداخلها عدد كبير من المطبوعات بدون تفويض مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب مبعوث خاص للمياه الأرصاد: مزيد من التحسن وانخفاض الحرارة على مدار الأسبوع الجاري محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تموين المنيا يحرر 130 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق محافظ أسيوط يهدي التلاميذ الأيتام وأبناء أسر تكافل وكرامة 200 حقيبة مدرسية متكاملة محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مظاهرات في تونس تطالب بالحقوق والحريات قبيل الانتخابات الرئاسية مصطفى البرغوثي: الانتهاكات في الضفة الغربية ستؤدي إلى انفجار وتصاعد المقاومة كامالا هاريس: حان الوقت الآن لوقف إطلاق النار في غزة وزير خارجية سوريا: الربيع العربي الأسود أعاق الإنجازات الاقتصادية.. ولن ننسى موقف مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: أبرمنا عقود تحوط على حجم كبير من المنتجات البترولية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تضع سيناريوهات للتعامل مع الوضع الاقتصادي، حال توسع نطاق الحرب في المنطقة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي من مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، أن الحكومة تضع سيناريوهات كذلك للتعامل مع الوضع إذا ظل بدون تداعيات، أو إذا توقف التوتر وحدثت انفراجة.

وذكر أن الحكومة وضعت سيناريوهات للتعامل مع اتساع رقعة الصراع وتداعياته من خروج الأموال الساخنة وارتفاع أسعار النفط.

وأكمل: «ابرمنا عقود تحوط على حجم كبير من المنتجات البترولية التي تستوردها مصر كجزء من الإجراءات التي تتخذها الدولة؛ لتأمين احتياجاتها حال تطور الأوضاع».

وطمأن المواطنين بأن الاحتياطات الاستراتيجية من السلع الرئيسية كالقمح والسكر والزيت، تتعدى 6 أشهر، مؤكدًا حرص الحكومة على التقليل من أي تأثير ضار على الدولة المصرية.

click here click here click here nawy nawy nawy