الزمان
النيابة العامة تأمر برفع آثار حادث قطاري الزقازيق والتصريح بدفن الجثث وزارة الصحة: 39 مصابا حتى الآن حصيلة حادث تصادم قطاري الزقازيق سوزان نجم الدين تحصل على درع التميز والإبداع من نقابة الفنانين السوريين تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي إيفا ماضي تطلق أغنيتها الخليجية يا حبيبي تبدأ بأعمال هاني لاشين وساندرا نشأت وأمير رمسيس.. مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين إكسترا نيوز: مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادث تصادم قطارين بالزقازيق محافظ القاهرة ورئيس جامعة حلوان يناقشان التعاون في مجالات الخدمة المجتمعية رئيس المخابرات المصرية ووزير الخارجية يزوران العاصمة الإريترية أسمرة ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال 6 أشخاص بقنا لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مصادر طبية: 48 شهيدا إثر غارات إسرائيلية على غزة

أفادت مصادر طبية لشبكة "الجزيرة" الإخبارية، بأن 48 شخصا استشهدوا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم السبت.

ويأتي ذلك فيما تواصل قوات الاحتلال لليوم الرابع ما تسميه عملية عسكرية واسعة في الضفة الغربية، وسط اشتباكات عنيفة في جنين، في حين استشهد العشرات بغارات متفرقة على القطاع.

وأفادت شبكة "الجزيرة" الإخبارية بتواصل الاشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المستمر لحي الدمج ومخيم جنين.

وأوردت صحيفة "إسرائيل اليوم" أن القيادة الوسطى الإسرائيلية تحذر من أن الضفة الغربية على وشك الانفجار، كما تحذر من أن اتساع القتال في الضفة سيضع عبئا على قوات الجيش.

click here click here click here nawy nawy nawy