الزمان
رئيس الوزراء يعلن: لن نعود لقطع الكهرباء مرة أخرى مدبولي: سرقة الكهرباء السبب في انقطاع التيار وتتخطى الملايين رئيس الوزراء عن رفع سعر أنبوبة البوتاجاز: تكلفة الأنبوبة 340 جنيها محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر انتخاب مصر بالإجماع لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الإمارات تعلن تضامنها مع مصر في مواجهة مزاعم إسرائيل بشأن محور فيلادلفيا

الإمارات و مصر
الإمارات و مصر

أعلنت دولة الإمارات تضامنها الكامل مع العربية في مواجهة المزاعم والادعاءات الإسرائيلية، بشأن محور فيلادلفيا.

أدانت الخارجية الإماراتية في بيان لها؛ واستنكرت بشدة التصريحات الإسرائيلية المسيئة، في هذا الصدد، التي تهدد الاستقرار وتفاقم الأوضاع في المنطقة.

وأشادت وزارة الخارجية، في بيانها، بجهود جمهورية مصر العربية الحثيثة التي تبذلها إلى جانب دولة قطر والولايات المتحدة ، لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن.

كما أعربت عن أملها بأن تسفر عن تهدئة تقود لإنهاء الحرب، بما يجنب الشعب الفلسطيني الشقيق المزيد من المعاناة، وبما يسهم في ترسيخ دعائم الاستقرار وتحقيق الأمن المستدام في المنطقة.

وحثت الوزارة سلطات الاحتلال على وقف التصعيد، وعدم اتخاذ خطوات تفاقم التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة، مؤكدة رفض دولة الإمارات لجميع الممارسات المخالفة لقرارات الشرعية الدولية، التي تهدد بالمزيد من التصعيد.

وشددت الوزارة على أهمية دعم جميع الجهود الإقليمية والدولية، المبذولة لدفع عملية السلام في الشرق الأوسط قدما، وكذلك وضع حد للممارسات غير الشرعية التي تهدد الوصول إلى حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

click here click here click here nawy nawy nawy