الزمان
العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج جوميز: الأداء تحسن أمام الشرطة.. وأثق في لاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي لدى لبنان وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. فيديو رئيس مكتب المرشد الأعلى الإيراني: الرد على اغتيال إسرائيل لهنية قريب الخارجية تؤكد ارتباط أمن البحر الأحمر بالاستقرار في القرن الأفريقي محافظ مطروح ينيب السكرتير العام المساعد لحضور فعاليات ختام الأسبوع الثقافي للطفل أمريكا ترسل حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى مياه الشرق الأوسط الشهابي يشيد بموقف الحكومة المصرية من حرب الإبادة الإسرائيلية الأرصاد: رياح على مختلف الأنحاء الشمالية يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أردوغان: نعتزم تعزيز مشاوراتنا مع مصر حول قضايا الإقليم.. وأهدافنا متماثلة

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه بحث مع الرئيس عبدالفتاح السيسي القضايا الإقليمية وبخاصة أزمات شرق المتوسط وسوريا وليبيا والسودان والقرن الإفريقي.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أن بلاده عازمة على تعزيز مشاوراتها مع مصر في ظل وجود مواقف وأهداف مماثلة تجمع بين البلدين بشأن العديد من القضايا.

وعبر عن أمله في أن يتم التعاون بين البلدين بشكل أوثق من الآن وعلى مدار الفترات المقبلة، مؤكدا العمل على الدفع بالعلاقات متعددة الأبعاد إلى الأمام.

وشدد على أنه سيتم انتهاج مسار يعود بالنفع على كلا البلدين، معبرًا عن تطلعه أن تكون مباحثاته مع الرئيس السيسي والاتفاقيات الموقعة بادرة خير للبلدين.

وبدأ الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، زيارة رسمية للجمهورية التركية، تلبية للدعوة المقدمة من أردوغان.

وقال السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس التاريخية لتركيا تمثل محطة جديدة في مسار تعزيز العلاقات بين البلدين، وللبناء على زيارة الرئيس أردوغان التاريخية لمصر في فبراير الماضي، وتأسيسًا لمرحلة جديدة من الصداقة والتعاون المشترك بين البلدين، سواء ثنائياً أو على مستوى الإقليم، الذي يشهد تحديات جمة تتطلب التشاور والتنسيق بين البلدين.

click here click here click here nawy nawy nawy