الزمان
نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس

البورصة المصرية
البورصة المصرية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والأجانب فيما مالت تعاملات العرب للبيع، وسط تداولات بلغت 2.1 مليار جنيه خلال ساعتين.

ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.36% ليصل إلى مستوى 31108 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.4% ليصل إلى مستوى 38134 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.41% ليصل إلى مستوى 13494 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 1.36% ليصل إلى مستوى 7326 نقطة، وصعد "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 1.08% ليصل إلى مستوى 10442 نقطة، وزاد مؤشر الشريعة بنسبة 0.58% ليصل إلى مستوى 3025 نقطة، ونما مؤشر تميز بنسبة 0.50% ليصل إلى مستوى 7458 نقطة.

أعلنت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على 6 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودًا أو هبوطًا خلال جلسة تداول اليوم الخميس، وهم: العربية للخزف-سيراميكا ريماس، والإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، والعالمية للاستثمار والتنمية، ومطاحن ومخابز الإسكندرية، والقاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، وشارم دريمز للاستثمار السياحي.

وأعلنت البورصة، عن تم تسوية (إصدار) عدد 5 آلاف وثيقة أمس الأربعاء، ليصبح عدد الوثائق القائمة عدد 3.245 مليون وثيقة بدلا من 3.24 مليون وثيقة.

كما أعلنت البورصة، عن تنفيذ صفقة على أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية المصدرة لعدد 11.2 مليون سهم بقيمة إجمالية 34.7 مليون جنيه، وذلك في إطار نظام الإثابة والتحفيز للعاملين.

في سياق آخر تباينت تعاملات الداخليين والمساهمين الرئيسيين والمجموعات المرتبطة بهم، خلال جلسة تداول أمس الأربعاء، إذ اشترى مجلس إدارة شركتا بالم هيلز للتعمير، والإسكندرية للخدمات الطبية-المركز الطبي الجديد-الإسكندرية عدد 150 ألف سهم، 8 أسهم، على التوالي، كما اشترت مجموعة مرتبطة بشركة بنك قناة السويس شركة مساهمة مصرية عدد 61.8 ألف سهم، واشرت إدارة شركتا البنك التجاري الدولي-مصر (سي أي بي)، وبالم هيلز للتعمير عدد 7989 سهمًا، 2100 سهم، على التوالي.

click here click here click here nawy nawy nawy