الزمان
وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمي للمياه ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالترويج بقدرته على مزاولة أعمال السحر والدجل وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي سيرجي لافروف في موسكو وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي” بالمنتدى العربي للمياه سارة عصام تروج للجزء الجديد من ”البحث عن علا”: سهى عائدة بمفاجآت جديدة محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة الحجر الزراعي يستقبل وفدا ماليزيا تمهيدا لفتح أسواقها أمام صادرات مصر من المانجو وزارة الداخلية تُنظم دورة تدريبية للضباط والضابطات فى مجال ”قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء” أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم حيازة الأسلحة النارية والمواد المخدرة والإتجار فيها صوت الشعب”: ”الحوار الوطنى” حريص على تقريب وجهات النظر حول قانون الإجراءات الجنائية حزب حماة الوطن يرفض محاولات نتنياهو بتجاوز الخطوط الحمراء في حق مصر محافظ البحيرة توجه بتوفير 4 أتوبيسات مجانية لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

أشرف رشاد» يعدد مكاسب زيارة الرئيس السيسي التاريخية إلى تركيا

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إنه تابع بكل فخر واعتزاز مثله مثل حموع المصريين زيارة الرئيس السيسي التاريخية إلى تركيا والتي جاءت بعد سنوات طويلة من القطيعة والتباعد.

وأضاف رشاد في بيان له: "لن أتحدث هنا عن اتفاقيات ناجحة وُقِعَت ولا عن رسائل قوية صدرت ولكني أتحدث هنا عن مصر السلام والشرف بسياساتها المتوازنة التي لم تحيد عنها يومًا وأجبرت العالم أجمع على احترامها بفضل حكمتها ورشدها".


وتابع: "أرى في هذه الزيارة رسالة عظيمة تؤكد أن من يحمل السلام رسالة إنسانية لا بد وأن ينتصر، وأن الصبر والحكمة في إدارة الأمور قادرين على إعادة إلى نصايها الصحيح، وأن الزمان خير معلم".

وأشار: "أتحدث هنا عن سنوات عجاف تعرضت فيها مصر لتدخلات تركية غير مقبولة وعداء صريح وضغوط كبيرة وبالتالي لما كنا نصل إلى هذه المرحلة الجديدة من العلاقات لولا صبر ورشد وحكمة قائدنا العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي".


واستطرد: "على شعبنا أن يفخر بقائده الهُمام المخلص الذي يضع راية وطنه خفاقة بين الأمم ويحافظ على إرث وطننا الحضاري والثقافي والإنساني.. فهنيًا لنا هذا القائد وهنيئًا للشعبين المصري والتركي عودة العلاقات لنبدأ معًا مرحلة جديدة من العطاء والعمل المشترك".


وشدد على ثقة شعوبنا في قدرة البلدين على تحقيق الاستقرار والتنمية وتوحيد جهودهما وتكثيفها من أجل انهاء المعاناة الإنسانية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني العربي الشقيق والتوصل لوقف نهائي لإطلاق النار في غزة".

click here click here click here nawy nawy nawy