الزمان
ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال محافظ المنيا: مبادرة بداية الانطلاقة الحقيقية لتحويل الحلم إلى واقع ملموس خبير أمن سيبراني: تفجير أجهزة اتصالات لبنان ليس الأول.. وإسرائيل تكرر سيناريو اغتيال يحيى عياش محمد العلي يحقق نسب مشاهدة مرتفع بـ”كيفك يا قلبي” وزير الخارجية والهجرة يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط رئيس الوزراء يشهد اصطفاف المعدات المشاركة فى المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة” وزير التعليم: نعمل وفق استراتيجية 2030 ونسعى لإنشاء 100 مدرسة يابانية نائب رئيس الوزراء: هدف مبادرة ”بداية جديدة” تكثيف العمل لتحسين مؤشرات التنمية البشرية النائبة حياة خطاب: «بداية جديدة» تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات في القاهرة عبد المجيد تبون يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للجزائر لولاية ثانية صعود السندات السيادية المصرية بدعم من ضخ الاستثمارات السعودية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إيران تنفي تسليم صواريخ باليستية إلى روسيا.. وترد على عقوبات الغرب

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الأربعاء، إن بلاده لم تسلم روسيا صواريخ باليستية.

جاء ذلك في منشور عبر منصة "إكس" ردا على ادعاءات غربية عن تسليم إيران صواريخ بالستية لروسيا لاستخدامها في حربها ضد أوكرانيا.

وقال عراقجي، إنَّ الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا تصرفت بناء على معلومات استخباراتية خاطئة ومنطق معيب.

وأضاف: «إيران لم تسلم صواريخ باليستية إلى روسيا.. نقطة»، مشددًا على أن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والدول الأوروبية على بلاده ليست الحل، بل هي جزء من المشكلة.

والأربعاء، أعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات جديدة على إيران بذريعة تقديمها صواريخ بالستية لروسيا لدعمها في حربها ضد أوكرانيا.

والثلاثاء، أدانت كل من فرنسا وألمانيا وبريطانيا بشدة ما قالت إنه تصدير إيران صواريخ بالستية إلى روسيا، ملوحة بفرض عقوبات جديدة على طهران.

click here click here click here nawy nawy nawy