الزمان
محامي رمضان صبحي يكشف تفاصيل استئناف منظمة مكافحة المنشطات على براءته ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بفوز صعب أمام شتوتجارت ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال محافظ المنيا: مبادرة بداية الانطلاقة الحقيقية لتحويل الحلم إلى واقع ملموس خبير أمن سيبراني: تفجير أجهزة اتصالات لبنان ليس الأول.. وإسرائيل تكرر سيناريو اغتيال يحيى عياش محمد العلي يحقق نسب مشاهدة مرتفع بـ”كيفك يا قلبي” وزير الخارجية والهجرة يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط رئيس الوزراء يشهد اصطفاف المعدات المشاركة فى المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة” وزير التعليم: نعمل وفق استراتيجية 2030 ونسعى لإنشاء 100 مدرسة يابانية نائب رئيس الوزراء: هدف مبادرة ”بداية جديدة” تكثيف العمل لتحسين مؤشرات التنمية البشرية النائبة حياة خطاب: «بداية جديدة» تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات في القاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تنسيق الجامعات 2024.. موعد بدء تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للثانوية العامة

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

ساعات قليلة تفصلنا عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت لتسجيل رغبات طلاب الدور الثاني لمرحلة الثانوية العامة في تنسيق الجامعات 2024.

وقررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح موقع التنسيق الإلكتروني (tansik.digital.gov.eg) للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة لتسجيل رغباتهم لمدة 3 أيام، وذلك في الفترة من السبت الموافق 14/9/2024 حتى الاثنين الموافق 16/9/2024، وذلك في ضوء اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيجة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة (الدور الثاني) 2024.

نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات 2024

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

تقليل الاغتراب

وتابعت، أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة أمام طلاب الدور الثاني للثانوية العامة، لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المُقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

الحد الأدنى للمرحلة الثالثة

وحددت وزارة التعليم العالي الحد الأدنى للمرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات في 205 درجات لجميع الشعب (الأدبية - العلمي علوم - العلمي رياضة) بنسبة 50%، موضحة أن العدد الذي يحق له المشاركة في هذه المرحلة 86200 طالب.

click here click here click here nawy nawy nawy