الزمان
مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد رئيس الوزراء: نعمل على اجتذاب عدد من الشركات العالمية لأرض مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ندوة تعريفية عن مبادرة ”سفراء التكنولوجيا للشباب” لتعزيز الوعي الرقمي وتمكين الشباب بالبحيرة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

في إطار جهود محافظة البحيرة لتعزيز التنمية الرقمية وتمكين الشباب، وتحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

سيتم تنظيم ندوة تعريفية عن مبادرة "سفراء التكنولوجيا للشباب" ضمن مبادرة we support 2024 وذلك غدا الإثنين الموافق 16 سبتمبر بمكتبة مصر العامة بدمنهور الساعة 11 صباحا.

و تهدف المبادرة إلى إعداد جيل من القادة الشباب في مجال التكنولوجيا، من خلال تدريب مدربين داخل الجامعات، لنشر الوعي الرقمي والثقافة التكنولوجية ونقل المعرفة وتعميم الوعي الرقمي إلى جميع الفئات، حيث تشمل أهدافها نشر ثقافة الحياة الكريمة والعمل على تمكين المجتمعات اقتصاديًا من خلال التعليم الرقمي.

وتسعى المبادرة أيضًا إلى تأهيل بعض المتدربين لوظائف تتعلق بالتكنولوجيا والاتصالات بالتعاون مع وزارة الاتصالات.


وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتعزيز الابتكار وتمكين المجتمعات اقتصاديًا، بما يتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل.

وتشمل الموضوعات الرئيسية للمبادرة التوعية بالتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي والوعي بمخاطر التنمر الإلكتروني وتدريب المدربين في مجال الرقمنة ونشر الوعي التكنولوجي.

هذا ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ المبادرة خلال الفترة من 18 إلى 25 سبتمبر. بالإضافة إلى تنفيذ مراحل أخرى من التدريب خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy