الزمان
نيويورك تايمز: عدم توقف بلينكن لزيارة إسرائيل يعكس جزئيا حالة الجمود التي تكتنف جهود التوصل لاتفاق إطلاق نار مميت في مقر أكبر بائع تجزئة على الإنترنت في روسيا نقل درع الدوري إلى متحف اتحاد الكرة اتحاد الكرة: تغيير لائحة كأس مصر وارد ليس لمجاملة الأهلي شركة يابانية تتحقق من معلومات حول تفجير أجهزة اتصالات تنتجها في لبنان نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

فيديو.. الأرصاد: البلاد تشهد موجة حارة جديدة اعتبارا من الجمعة

قالت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأحوال الجوية مستقرة حتى الخميس، مشيرة إلى أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح الثلاثاء، أن العظمى المقاسة في الظل على القاهرة الكبرى تتراوح ما بين 33 إلى 34 درجة، لافتة إلى أن المحسوسة تصل إلى 36؛ نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة.

ونوهت أن البلاد تشهد اعتبارًا من الجمعة، موجة حارة جديدة تستمر حتى الأحد المقبل، قائلة إن ذروة الارتفاعات السبت؛ إذ تتراوح العظمى على القاهرة ما بين 37 إلى 38 درجة.

وأشارت إلى أن «الفترة الحالية انتقالية بين فصلي الصيف والخريف»، موضحة أنها «تشهد تذبذبًا واختلافًا في قيم حرارة والرطوبة ما بين يوم لآخر».

وذكرت أن «كثافة الشبورة المائية تختلف من يوم لآخر»، مناشدة المواطنين متابعة النشرات الجوية بصورة دورية، والقيادة بهدوء تام واتباع تعليمات المرور مع زيادة كثافة الشبورة وتأثيرها على الرؤية الأفقية.

click here click here click here nawy nawy nawy