الزمان
ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي نيويورك تايمز: عدم توقف بلينكن لزيارة إسرائيل يعكس جزئيا حالة الجمود التي تكتنف جهود التوصل لاتفاق إطلاق نار مميت في مقر أكبر بائع تجزئة على الإنترنت في روسيا نقل درع الدوري إلى متحف اتحاد الكرة اتحاد الكرة: تغيير لائحة كأس مصر وارد ليس لمجاملة الأهلي شركة يابانية تتحقق من معلومات حول تفجير أجهزة اتصالات تنتجها في لبنان نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي وعاهل الأردن يحذران من خطورة الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة الغربية

حذر الرئيس عبدالفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة الغربية.

وأكد الزعيمان، خلال اتصال هاتفي، ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، كخطوة فورية يجب اتخاذها لحماية أمن المنطقة ومنع توسع دائرة الصراع.

وبحسب بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي، أعاد الزعيمان التأكيد على رفضهما لأية محاولات لتهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأعرب الملك عن تقديره للجهود التي تبذلها الشقيقة مصر، بقيادة الرئيس السيسي، للتوصل إلى هدنة شاملة تنهي الكارثة الإنسانية بالقطاع.

وشدد الزعيمان على ضرورة مواصلة دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل كامل حقوقهم المشروعة، وقيام دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

click here click here click here nawy nawy nawy