الزمان
العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج جوميز: الأداء تحسن أمام الشرطة.. وأثق في لاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي لدى لبنان وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. فيديو رئيس مكتب المرشد الأعلى الإيراني: الرد على اغتيال إسرائيل لهنية قريب الخارجية تؤكد ارتباط أمن البحر الأحمر بالاستقرار في القرن الأفريقي محافظ مطروح ينيب السكرتير العام المساعد لحضور فعاليات ختام الأسبوع الثقافي للطفل أمريكا ترسل حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى مياه الشرق الأوسط الشهابي يشيد بموقف الحكومة المصرية من حرب الإبادة الإسرائيلية الأرصاد: رياح على مختلف الأنحاء الشمالية يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد

قال العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، أن التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد.

وأكد خلال لقاء الأمين العام للأمم المتحدة، أن التصعيد الذي يحدث حاليا في المنطقة سيكون له عواقب وخيمة.

تواصل إسرائيل في تنفيذ عدوانها على قطاع غزة، حيث ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن هناك نحو 44 شهيدا فلسطينيا جراء الغارات التي نفذها الجيش الإسرائيلي على أماكن متفرقة في قطاع غزة، معظمهم من الأطفال والنساء.

كما شن الجيش الإسرائيلي غارات مكثفة على الجنوب اللبناني، حيث أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 14 جرّاء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية وأعمال رفع الأنقاض مستمرة.

وأعلن حزب الله اللبناني، من خلال بيان له مقتل قائد "قوة الرضوان" إبراهيم عقيل في الغارة التي شنها الجيش الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال حزب الله في بيانه، "‏ إلتحق القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) بموكب إخوانه من القادة الشهداء ‏الكبار بعد عمر مبارك حافل بالجهاد ‏والانتصارات".

click here click here click here nawy nawy nawy