الزمان
حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن الشرقية محافظ البحيرة تستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لبحث سبل التعاون في مشروعات التنمية المستدامة هشام حسين يوجه 3 أسئلة برلمانية بشأن مشكلة المياه بالهرم وأزمات المواصلات وغياب المخابز البلدية بحدائق أكتوبر النائب أحمد عبدالجواد: مشاركة منتدى شباب العالم في «قمة المستقبل» اعتراف دولي بنجاح التجربة المصرية تجديد تكليف د. حسام عبد الرحيم .. منسقاً عاماً للأنشطة الطلابية بجامعة المنيا محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح سد النهضة.. وزير الخارجية: مستمرون في حشد الدعم والتأييد الدولي لموقفنا القانوني والمشروع تحذير إسرائيلي جديد إلى اللبنانيين الزراعة: quot;قطاع الثروة الحيوانيةquot; يطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة للمواطنين ضبط سائق بالقاهرة وبحوزته كمية من الأسلحة البيضاء بدون ترخيص بقصد الإتجار وزراء الزراعة وقطاع الأعمال والبترول يبحثون سبل تشجيع صناعة الأسمدة والتوسع إنتاجها محافظ الغربية: مواصلة أعمال زراعة الأشجار للحد من آثار التغيرات المناخية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تحذير إسرائيلي جديد إلى اللبنانيين

جدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تحذيره للسكان اللبنانيين بضرورة الابتعاد عن أماكن ومباني حزب الله، مشيرًا إلى استمراره في شن الغارات عليها.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»: «إذا كنتم تتواجدون بالقرب أو داخل مباني لحزب الله أو تلك التي يستخدمها لتخزين الأسلحة، عليكم الابتعاد عن تلك المباني لمسافة لا تقل عن كيلومتر أو إلى خارج القرية فورًا، كل من يتواجد بجوار عناصر حزب الله يعرض نفسه للخطر».

وتعرض لبنان ظهر اليوم الثلاثاء، لموجة جديدة من القصف الإسرائيلي؛ الذي استهدف بلدات في الجنوب والبقاع، بينها: الزرارية ومركبا وطورا وبرعشيت والعاقبية.

فيما تعرضت لليوم الثاني على التوالي الناصرة والعفولة والأغوار وكريات شمونة وقواعد عسكرية إسرائيلية لقصف صاروخي مكثف من حزب الله.

click here click here click here nawy nawy nawy