الزمان
وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي نظيره السويسري وزير الخارجية والهجرة يلتقي المديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية ”النيباد” بايدن يوجه رسالة للسودانيين: أوقفوا الحرب.. أوقفوا تدمير بلادكم بايدن: هناك العديد من التحديات فى غزة والسودان وأوكرانيا وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية مساعي التوصل لوقف إطلاق النار بغزة وزير الزراعة يستقبل نقيب الأطباء البيطريين لبحث التعاون بين الوزارة والنقابة النائب حازم الجندي: توصيات الأعلى للإعلام تدشن مرحلة جديدة للانضباط الإعلامي في مصر محافظ الغربية: بناء الإنسان أول اهتمامات الجمهورية الجديدة حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن الشرقية محافظ البحيرة تستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لبحث سبل التعاون في مشروعات التنمية المستدامة هشام حسين يوجه 3 أسئلة برلمانية بشأن مشكلة المياه بالهرم وأزمات المواصلات وغياب المخابز البلدية بحدائق أكتوبر النائب أحمد عبدالجواد: مشاركة منتدى شباب العالم في «قمة المستقبل» اعتراف دولي بنجاح التجربة المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة تستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لبحث سبل التعاون في مشروعات التنمية المستدامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، سعادة السفير كريستيان برجر، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والوفد المرافق له، بمكتبها بديوان عام المحافظة.

حيث تأتي الزيارة فى إطار تعزيز الشراكات الدولية وتأكيدًا على عمق العلاقات المصرية الأوروبية، واهتمام الاتحاد الأوروبي بدعم مشروعات التنمية المستدامة وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفى بداية اللقاء أعربت الدكتورة جاكلين عازر عن بالغ سعادتها بزيارة سعادة السفير والوفد المرافق له، والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.

كما أكدت أن هذه الزيارة تجسد دعم الاتحاد الأوروبي للمشروعات التنموية بالمحافظة، لا سيما في مجالات البيئة والبنية التحتية ومعالجة المياه، والتي تُعد من أولويات المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت المحافظ إلى تطلعها لمزيد من التعاون المثمر بين محافظة البحيرة والاتحاد الأوروبي، خصوصًا في ظل إطلاق مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي"بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في مختلف القطاعات، بما في ذلك التعليم، الصحة، والخدمات الأساسية.

من جانبه، أشاد سعادة السفير كريستيان برجر بجهود محافظة البحيرة في تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين

وناقش الجانبان فرص التعاون المستقبلية في مجالات الاستثمار البيئي والمشروعات الخضراء التي يدعمها الاتحاد الأوروبي ضمن مبادراته في مصر.

والتأكيد على دعم الاتحاد الأوروبي لكافة المشروعات التي تسهم في التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy