الزمان
النائب حازم الجندي: إلغاء الاشتراطات البنائية يساهم في تسهيل إجراءات استخراج تراخيص البناء وزارة الثقافة تدشن ”مشروع مسرح الاستفهام لنشر الوعي الأسري ” 22 فرقة مصرية وأجنبية.. تفاصيل عروض مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلى وتشييع جنازتها اليوم من مسجد الشرطة وزير الثقافة يشهد حفلًا فنيًا استثنائيًا للسوبرانو العالمية فاطمة سعيد تحت رعاية الوزارة وزارة الثقافة تنظم حفل ”كلثوميات” في معهد الموسيقى العربية المخرج محمد هلال يستعد لتصوير ”حكايتى أنا” الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل انتصارات أكتوبر قريبا «رباعية الموسم».. 4 نجوم على مسرح أرينا الكويت 25 أكتوبر تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14 جمهور الإسكندرية يحتفل مع ”تامر عاشور”في ليلة لا تُنسى (صور) سهير رجب: حزينة بسبب غيابي عن الفن وأنا مش فنانة فاشلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي مع وزير خارجية ايرلندا

التقى د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، يوم الثلاثاء 24 سبتمبر مع السيد "ميهول مارتن" نائب رئيس وزراء ووزير الخارجية والدفاع في أيرلندا على هامش المشاركة في أعمال الدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

أشاد السيد وزير الخارجية بالعلاقات الثنائية بين البلدين التى تشهد زيارات واتصالات متبادلة مؤخراً، وأعرب عن التطلع لجذب مزيد من الاستثمارات الأيرلندية المباشرة إلى مصر، ورفع معدلات التبادل التجارى والسياحي، لاسيما مع تدشين خط طيران مباشر لشركة مصر للطيران بين القاهرة ودبلن منذ يونيو 2022، وجعل مصر مركزاً لحركة ايرلندا الى إفريقيا، فضلا عن التطلع لإقامة تعاون ثلاثى بين مصر وأيرلندا في إفريقيا. كما ثمن وزير الخارجية دعم أيرلندا لمسار ترفيع العلاقات بين مصر والإتحاد الأوروبي، وتطلع مصر لمواصلة دعم أيرلندا للموقف المصري خلال المناقشات على حزمة التمويل الأوروبية لمصر.

كما أشاد الوزير د. عبد العاطى بموقف أيرلندا المُشرف من القضية الفلسطينية وقيامها مؤخراً بالاعتراف بفلسطين، وأشار إلى مواصلة مصر جهودها للتوصل لوقف فورى لإطلاق النار في قطاع غزة، والعمل على خفض التصعيد للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، كما أكد على أهمية فتح كافة المعابر مع غزة لنفاذ المساعدات دون عراقيل. وأشار إلى مواصلة مصر لمساعيها الدولية لحشد الدعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ومتصلة الأراضي على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فضلاً عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

click here click here click here nawy nawy nawy