الزمان
كولر: لم نستغل الفرص أمام الزمالك.. والخسارة واردة في كرة القدم مجلس بلدية صيدا بلبنان: آلاف النازحين يفترشون الطرقات ولا يجدون مأوى الزمالك يفوز على الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح مسئول إسرائيلي كبير تزامنا مع أنباء اغتيال حسن نصر الله: ما يحدث قد يكون نقطة تحول نتنياهو عن أنباء اغتيال حسن نصر الله: انتظروا وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير الخارجية والتعاون الدولي بجنوب إفريقيا وزير الخارجية والهجرة يلتقي وزير خارجية بنجلاديش وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي بيان مصر أمام الاجتماع الوزاري لمجموعة الـ٧٧ والصين وزير الخارجية والهجرة يترأس المنتدى العالمي لمُكافحة الإرهاب مع الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية للاتحاد الأوروبي وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير خارجية أوروجواي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بالمديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع نظيره الهولندي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإعلان عن كرة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن الكرة المقرر أن تلعب بها مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى يوم الجمعة المقبل على استاد المملكة أرينا فى السعودية.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلى مرة واحدة فقط فى السعودية غداً الخميس على ملعب الهلال السعودى قبل خوض البطولة القوية التى سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

ويلتقي الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

الأهلي توج بـ دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

click here click here click here nawy nawy nawy