الزمان
مجلس بلدية صيدا بلبنان: آلاف النازحين يفترشون الطرقات ولا يجدون مأوى الزمالك يفوز على الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح مسئول إسرائيلي كبير تزامنا مع أنباء اغتيال حسن نصر الله: ما يحدث قد يكون نقطة تحول نتنياهو عن أنباء اغتيال حسن نصر الله: انتظروا وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير الخارجية والتعاون الدولي بجنوب إفريقيا وزير الخارجية والهجرة يلتقي وزير خارجية بنجلاديش وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي بيان مصر أمام الاجتماع الوزاري لمجموعة الـ٧٧ والصين وزير الخارجية والهجرة يترأس المنتدى العالمي لمُكافحة الإرهاب مع الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية للاتحاد الأوروبي وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير خارجية أوروجواي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بالمديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع نظيره الهولندي أكسيوس: مسئولون كبار بحزب الله كانوا في المقر الرئيسي وقت الغارات الإسرائيلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 3615 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الجمعة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الجمعة الموافق 27-9-2024، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 3615 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

أسعار الذهب اليوم فى مصر

بلغت أسعار الذهب في مصر كالآتي:

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة، وفق آخر تحديثات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية في التحديثات الأخيرة، 4131 جنيها للشراء، في حين بلغ 4118 جنيها للبيع في حالة رغبة المالك لبيعه للصائغ دون احتساب قيمة المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 21

بلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم الجمعة إلى 3615 جنيها للجرام للشراء، و3605 جنيهات في حالة البيع من المالك للصائغ، دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

كما سجلت أسعار الذهب عيار 18 اليوم وهو الأكثر انتشارًا وطلبا في القاهرة والمدن الكبرى مبلغ 3099 جنيهًا للشراء، وسجل سعر البيع مبلغ 3090 جنيهًا، دون إضافة المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 14

وسجل سعر الذهب عيار 14 اليوم 2410 جنيهات للشراء و2402 جنيهًا للبيع دون الضريبة والمصنعية.

سعر الجنيه الذهب

وبلغ سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة في بداية التعاملات الصباحية 28 ألفًا و920 جنيهًا للشراء، أما عن سعر البيع فقد سجل نحو 28 ألفًا و910 جنيهات للبيع.

سعر الذهب عالميا

سجل سعر الذهب عالميًا نحو 2669 دولارا للشراء بينما سجل نحو 2668.5 للبيع.

سعر الذهب بالمصنعية اليوم

تختلف أسعار الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة المصرية، من محافظة إلى أخرى، كما تختلف أيضا من تاجر لآخر بنسبة تتراوح بين 150: 200 جنيه يتم إضافتها إلى سعر الذهب الرسمي السابق.

click here click here click here nawy nawy nawy