الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن رفع جلسة النواب.. وانتخابات اللجان النوعية غدا الأربعاء الداخلية تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات وتوزع الهدايا عليهم الحكومة تسحب 17 مشروع قانون من أمام النواب برقية تأييد للرئيس السيسى من النواب مع انطلاق دور الانعقاد الخامس للبرلمان وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لمتابعة ملفات التعاون المشترك وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان مصدر أمني لبناني لـ الشرق الأوسط: القوات الإسرائيلية لم تتوغل بعد في الأراضي اللبنانية مسئول إسرائيلي: خيار عملية أوسع تستهدف بيروت ليس مطروحا البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل بمناسبة عيد القوات المسلحة 1 أكتوبر 2024.. الذهب يتراجع 15 جنيها وعيار 21 يسجل 3575 جنيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

رئيس العربية للتصنيع يفتتح مركز منتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره بأحدث التقنيات الذكية وآليات التسويق الرقمي

افتتح اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإكترونيات ومركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع، بعد تطويره بأحدث التقنيات الذكية وآليات التسويق الرقمي.

وقال مختار، إن هذا التطوير يأتي في إطار خطة تسويقية طموحة، وضعتها الهيئة العربية للتصنيع؛ لتحديث جميع مراكز التسويق والصيانة وخدمات ما بعد البيع بالهيئة وفقا لأحدث آليات التحول الرقمي.

وأضاف أن المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات، ومقره 2 أ عمارات الهيئة العربية للتصنيع بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر قد تم تطويره بأحدث النظم الرقمية الحديثة للتسويق وأعمال الصيانة، التي تمتاز بالسرعة والدقة، لافتا إلى تدريب الكوادر البشرية العاملة بالمركز بما يتناسب مع آليات التحول الرقمي واستخدام أحدث مستجدات العصر لعمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وذكر اهتمام الهيئة العربية للتصنيع بتوفير وسائل الاتصال الهاتفي المتطورة، سواء الخطوط الأرضية أو الأرقام المختصرة (الخط الساخن) ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، لافتا إلى أن طرق التواصل مع المركز وبياناته متاحة بالموقع الإلكتروني للهيئة.

وأشار إلى أن بمناسبة الافتتاح هناك خصومات خاصة تصل إلي نسبة 50% على منتجات مصنع الإلكترونيات وتتضمن مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشاشات التليفزيونية وأجهزة التكييف والمكانس والمراوح والميكروويف والريسيفرات وأنظمة الإضاءة الليد وكاميرات المراقبة والحاسب الآلي والتابلت واللاب توب والتليفونات المحمولة، وغير ذلك الكثير من المنتجات عالية الجودة التى تلبي الاحتياجات كافة، من خلال خطط وأنظمة التقسيط الجذابة والمريحة التي تناسب العملاء كافة.

وأكد أن الهيئة العربية للتصنيع وضعت تحقيق رضا العملاء، هدفا أساسيا في عمليات التطوير والتحديث والحرص علي حسن التواصل واستقبال الجمهور، موضحا أن المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات يختص بجميع أعمال صيانة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من إنتاج المصنع كما أن الهيئة تتبني استراتيجية تسويقية تنموية طموحة شاملة لتحقيق مزيد من النمو الاقتصادي وتلبية احتياجات أبناء الشعب المصري بنسب تصنيع محلي عالية الجودة والصديقة للبيئة، تحت شعار (صنع في مصر).

click here click here click here nawy nawy nawy