الزمان
واشنطن تعطل مواقع إلكترونية يستخدمها قراصنة مرتبطون بأجهزة روسية شهيدا في غارة على مقهى في مخيم طولكرم.. الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة البنتاجون: مستمرون في الحديث مع إسرائيل بشأن الرد على إيران وكيفية حدوثه محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر وزيرة التنمية المحلية تشارك في اجتماع رئيس الوزراء لمتابعة الترتيبات الجارية لأعمال استضافة الدورة الثانية عشرة للمنتدى الحضري العالمي محافظ كفرالشيخ يتفقد معرض الصناعات الحرفية واليدوية بحديقة العائلات بفوه وزير الخارجية لرئيس حكومة لبنان: مصر تواصل اتصالاتها لوقف إطلاق النار محافظ الغربية يشدد على سرعة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة انطلاق قافلة من جامعة المنيا لقرية القايات بمركز العدوة لتنفيذ مبادرة بداية جديدة الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان عرض قوات المشاة والمدفعية والدفاع الجوى إصابة 8 أشخاص بحالات تسمم ونقلهم للمستشفى في الدقهلية الزمالك يهزم تاوباتي البرازيلي 30-24 في ختام تحديد مراكز كأس العالم لأندية اليد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى ال51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وجاء نص البرقية: " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة الذكرى الحادى والخمسين لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة، داعيا الله عزوجل أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، وأنه سوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، و الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والمستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

click here click here click here nawy nawy nawy