الزمان
الاتحاد الأوروبي: الجيش اللبناني لا يمكنه أن يكون قوة موازية لحزب الله البنك المركزي ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه بتاريخ 8 أكتوبر 2024 صحيفة بريطانية: العائلة المالكة بدأت التحضيرات لجنازة الملك تشارلز حزب الله: تخطينا الضربات المؤلمة.. وهذه حرب من يصرخ أولا 368 يوما من العدوان.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 41 ألفا و965 شهيدا محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور لأول مرة اعتماد مطروح ضمن برنامج علماء مصر بما يتيح لهم الدراسة بأمريكا الصحة اللبنانية: استشهاد 22 وإصابة 111 جراء القصف الإسرائيلي خلال الساعات الـ24 الماضية الرئيس السيسي: طالما أن القوات المسلحة يقظة ومدربة وشريفة فلا خوف على الوطن محافظ كفرالشيخ يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي ومنظومة التصالح بعاصمة المحافظة محافظ المنيا: ندوات ثقافية وقوافل رياضية بمراكز الشباب بالمنيا خلال سبتمبر الماضي محافظ بورسعيد يوجه الأجهزة التنفيذية ببحث شكاوي المواطنين وتلبية مطالبهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: السلام خيارنا الاستراتيجي.. ولا يوجد لدينا أجندة خفية تجاه أحد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن السلام خيار استراتيجي للدولة المصرية.

وأضاف خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا يوجد لديها أجندة خفية تجاه أحد.

وأشار إلى أن الحرب هي الاستثناء، لكن الحالة العامة هو أن يكون هناك سلام واستقرار وبناء وتنمية، موضحًا أن الدولة على مدار 51 سنة من حرب أكتوبر واجهت الدولة اختبارًا حقيقيًا للمحافظة على السلام كاستراتيجية تبنتها وحماية حدودها وأرضها.

ونوه بأنه يجب التوقف أمام هذه الحالة المصرية، والقادة الذين كانوا موجودين على مدار هذه الفترة سواء في مصر أو في إسرائيل.

وأكد أن ما يحدث حاليا (في المنطقة) من صراع واقتتال وحالة غضب وكراهية كان موجودًا في تلك الفترة أيضًا على مستوى المنطقة بالكامل، في حين تجاوز القادة في مصر وإسرائيل هذا الأمر وانخرطا في سلام حقق الحرب.

ويأتي اصطفاف تفتيش الحرب في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

click here click here click here nawy nawy nawy