الزمان
حركة حماس تعلن رسميا اغتيال يحيى السنوار سهير عبدالله رئيسًا لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية فتح باب التعاقد مع مقدمي خدمات «التأمين الصحي الشامل» من القطاع الخاص تركيب 304 آلاف عداد كودي وتحرير محاضر سرقة كهرباء بـ1.2 مليار جنيه مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية والأدبية ضبط سائق سيارة ”تاكسى” لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات الرئيس السيسى: مصر تواصل جهودها لتطوير قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أسعار تذكرة أتوبيسات النقل العام والجماعى بالقاهرة بعدر تحريك أسعار الوقود الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى واثقة على طريق الإصلاح الاقتصادي والتنمية الشاملة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصرع المغني ليام باين في الأرجنتين بعد سقوطه من شرفة فندق

عُثر على المغني السابق في فرقة "وان دايركشن" ليام باين 31 عاما ميتا بعد سقوطه من شرفة فندق في بوينس آيرس الأربعاء، وفقا لما ذكره مسؤولون محليون.

وقالت شرطة بوينس آيرس في بيان إن باين سقط من الطابق الثالث لفندق "كاسا سور" في حي باليرمو بالعاصمة الأرجنتينية، مما تسبب في "إصابات خطيرة للغاية". وأكد مسعفون وفاته في المكان، وفقا للبيان.

وقال بابلو بوليسيكو، المتحدث باسم وزارة الأمن في بلدية بوينس آيرس، في بيان لوكالة أسوشيتد برس، إن باين "ألقى بنفسه من شرفة غرفته".

وأضاف أنه تم استدعاء الشرطة إلى الفندق استجابة لاتصال طارئ حول "رجل عدواني يُعتقد أنه تحت تأثير المخدرات أو الكحول". وعند وصول الشرطة، سمعت صوت ارتطام، ووجدوت جثة باين في فناء الفندق، بحسب بوليسيكو.

وقال ألبرتو كريسينتي، رئيس نظام الطوارئ الطبية الحكومي، في قناة "تودو نوتيسياس" التلفزيونية الأرجنتينية، إن السلطات تحقق في ظروف وفاته وتقوم بإجراء تشريح للجثة. وامتنع عن الإجابة على مزيد من الأسئلة حول الحادث، بما في ذلك ما إذا كان باين قد قفز من الشرفة أو سقط عن طريق الخطأ.

click here click here click here nawy nawy nawy