الزمان
محافظ الغربية يشدد على إحكام الرقابة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة محافظ مطروح يوجه بالاستعداد للذكرى الـ82 لمعركة العلمين رويترز: بايدن أكد أن لديه علما بموعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الصحة: جراحة متطورة تعيد الشكل الطبيعي لجمجمة فتاة باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالقاضية.. الأهلي يهزم الزمالك ويتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لليد تكريم نيفين الكردي بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية عريس البحر أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك بحبك يا زعيم وعملت اللي عليك.. إلهام شاهين توجه رسالة لعادل إمام نائب محافظ البحيرة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود بمراكز إيتاي البارود والرحمانية «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة مطروح يتابع مواقف السيارات من غرفة الطوارئ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة توقف أعمال عدد من المباني بين أبو حمص وكفر الدوار لحين مراجعة التراخيص

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قررت الدكتورة / جاكلين عازر - محافظ البحيرة، إيقاف أعمال 2 من المباني على الطريق الزراعي السريع، بين مركزَي أبو حمص وكفر الدوار. حيث يُعد أحد المبنيين تابعًا للوحدة المحلية بأبو حمص والآخر للوحدة المحلية بكفر الدوار.

وأكدت المحافظ على أهمية مراجعة التراخيص الخاصة بهذين المبنيين، مشددةً على ضرورة اتخاذ الوحدات المحلية الإجراءات اللازمة للإزالة الفورية في حالة مخالفة التراخيص أو عدم وجود ترخيص على الإطلاق ،و الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية اليوم لمتابعة سير العمل بموقف كفر الدوار و محطات الوقود بعد تحريك أسعار البترول

واثناء مرورها على الطريق وجهت بسحب ماكينة غسيل سيارات من إحدى المحطات المخالفة على الطريق وتم تحرير محضر بالواقعة. وشددت المحافظ على ضرورة الحفاظ على المياه، مشيرةً إلى أنها تُعتبر موردًا حيويًا يجب ترشيده وعدم إهداره.

كما أكدت على اتخاذ كافة الوحدات المحلية الإجراءات اللازمة لغلق محطات غسيل السيارات المخالفة على الطرق بالكامل، وذلك في إطار جهود المحافظة للحفاظ على المياه.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy