الزمان
نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تعّرف على مهام إدارة التجنيد والتعبئة في القوات المسلحة

الكشف عند التجنيد
الكشف عند التجنيد

أوضحت إدارة التجنيد والتعبئة في القوات المسلحة ،  أن دورها يتمحور حول إصدار شهادات المعاملة التجنيدية المختلفة ( إعفاء نهائي - مؤقت - إستثناء - تحت الطلب - لم يصبه الدور ) وتسليمها للشباب فى أسرع وقت ممكن .

إصدار التأجيلات الدراسية للطلبة الدارسين فى داخل الجمهورية من خلال مكاتب الإتصال التابعة لإدارة التجنيد والتعبئة والمتواجدة بالجامعات .

إستخراج تصاريح وأذون السفر للخارج للشبان الحاصلين على إعفاء مؤقت وإستثناء مؤقت وتحت الطلب ولمن أدى الخدمة العسكرية ومازال فى خدمة الإحتياط .

إستخراج إذون السفر للطلبة الدارسين داخل الجمهورية أثناء أجازات نصف العام ونهاية العام الدراسى عدا طلبة السنوات النهائية لا يتم إستخراج إذن سفر لهم بعد نهاية أجازة نصف العام .

وقالت فى بيان رسمى صدر عن إدارة الشؤون المعنوية أن إدارة التجنيد تعكف على تطوير مجمع خدمة المواطنين بالدائرة ومناطق التجنيد ليقوم بإنهاء كافة المعاملات التجنيدية فى أسرع وقت ممكن ،بجانب  تنفيذ مؤتمرات صحفية تجنيدية ، وتطوع للإعلان عن قبول دفعات من المجندين قبل كل مرحلة تجنيدية وكذا قبل كل دفعة تطوع .

وكذا تصميم ونشر موقع لإدارة التجنيد والتعبئة على شبكة الإنترنت يوضح الخدمات والتيسيرات التى تهم الشباب المقبل على التجنيد من جميع الفئات وكذا الخدمات التجنيدية المقدمة للمواطنين داخل وخارج أرض الوطن وذلك على العنوان التالى (http:/tagned.afmic.gov.eg ) وكذلك عمل بريد إليكترونى لإدارة التجنيد والتعبئة على شبكة الإنترنت وذلك للرد على جميع الإستفسارات التجنيدية للشباب المصرى المقيمين داخل و خارج أرض الوطن على العنوان التالى([email protected]).

click here click here click here nawy nawy nawy