صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

ترجمة

«بوتشتينو» يدافع عن تشكيل فريقه بعد التعادل المخيب أمام برايتون

ماوريسيو بوتشتينو
ماوريسيو بوتشتينو

دافع المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشتينو، عن اختيارات فريقه بعد أن تراجع توتنهام في نقاطه أمام برايتون، مؤكدًا أنه لم يضح بمباراة الدوري ضد برايتون، والتي انتهت الثلاثاء الماضي، بالتعادل 1-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين، من أجل لقاء السبت الماضي، ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي مسابقة الكأس، وفقًا لما ذكرته شبكة "فرانس 24".

وقد أجرى بوتشتينو، 6 تغييرات على التشكيلة الأساسية له، ثم شاهد فريقه يتراجع نقطتين أثناء سعيه، لتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا.

على الرغم من التعادل 1-1، لا يزال نادي شمال لندن، في وضع قوي ليحتل المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس.

ويوجه توتنهام اهتمامه الآن إلى لقاء، يوم السبت القادم،  ضد مانشتريونايتيد ومدربه "جوزيه مورينيو" في ويمبلي، في الوقت الذي يحاول فيه إنهاء فترة انتظار لمدة عشر سنوات للفضية.

وقال بوتشتينو: "إن كنت أفكر اليوم وأحاول الفوز، واحتاج بعض اللاعبين إلى الراحة، كما احتاج بعض اللاعبين إلى البقاء على مقاعد البدلاء، وأعتقد أن لدينا تشكيلة قوية".

وقد تم إقصاء لاعب خط الوسط الإنجليزي ديلي ألي من تشكيلة بوتشتينو، بينما سقط وسط الدفاع دافينسون سانشيز، كيران ترابيير، وموسى ديمبيلي، وإيريك ديير، وإريك لاميلا، على مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن برايتون، الآن يفارق منطقة الهبوط بثماني نقاط بعد أربع مباريات فقط ، لكن المدرب كريس هيوتون قال: "إن الفريق ليس آمنا بعد".