رئيس «الإسكان الاجتماعي»: ضرورة دفع الأقساط المتأخرة للوحدات تجنبًا لإلغاء التخصيص وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للسكان مصدر رفيع المستوى: استئناف المباحثات في القاهرة بحضور الوفود المشاركة بمفاوضات الهدنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع محافظ كفرالشيخ: ضبط 2035 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمراكز المحافظة محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 مليون جنيه محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين واجتماعات المتحدثين الرسميين بواشنطن تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح بمناسبة الصيف.. اعرف المواعيد طلاب النقل الثانوي الأزهري يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص» محافظ بورسعيد يتابع سير و انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية و يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أسعار الخضروات اليوم الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

تعرفي على موضة شتاء 2019 التي تزيد من طولك 

ظهرت في الفترة الأخيرة عدد من صيحات الموضة أغلبها يأتي في صالح قصيرات القامة، كما أنه من الممكن تنسيقها مع الحجاب.

انتشر هذا الموسم البنطلون الرياضي والذي يتميز بالخطين المرسومان على الجانبين، فمن الممكن أن تختاري الموديل الواسع منه ويتم تنسقيه مع سترة قصيرة ليعطيكي إطلالة ممشوقة.

في المساء ارتدي التنورة الواسعة الـ A Line والتي يصل طولها للكاحل مع جاكيت جلد قصير، مع بوط من نفس اللون.

 ظهرت البدلات المطبوعة بالخطوط العمودية والتي تمنحك مزيد من الطول إذا أحسنتي تنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة، مثل حقيبة كتف متوسطة الطول والحجم، وحذاء Pointy بلون متناغم.

يذكر أن البنطلون عالي الخصر يعتبر من أبرز الحيل التي تساهم في إكساب القوام طول أكبر خاصة الساقين، لذلك اختاري بنطلون جينز واسع الأرجل مع بلوفر صوف وأطويها من الأمام بداخله.

من الممكن أن تعتمدي على صيحة الفستان الصوف، وعليكي اختيار موديل يصل للكاحل مع معطف من نفس الطول أو أطول منه قليلًا، ويُفضل أن يكون بلون الجلد.

يذكر أن الإطلالات أحادية اللون من أبرز اتجاهات هذا الشتاء، وهي أيضًا تساعد في إبراز طول القامة، اكسري رتابة الطلة بتزينها بسكارف وحقيبة وحذاء بألوان حيوية.