وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون للتوصل إلى تسوية حال الاتفاق بشأن الرهائن ميدو: عودة الجماهير للملاعب بالسعة الكاملة مكسب للأهلي والزمالك تونس تؤكد التزامها بالشراكة مع ألمانيا والاتحاد الأوروبي متحدث الخارجية: من مصلحة إسرائيل استقرار المنطقة والعيش في سلام مع جيرانها فلسطين والسعودية تستنكران اعتداء إسرائيليين على قافلة مساعدات أردنية كانت في طريقها لغزة إنبى يعلن تأهله لكأس الكونفيدرالية بعد خسارة الاتحاد السكندرى أمام الأهلى البيت الأبيض: نأمل في الإعلان عن اتفاق بشأن غزة قريبا جدا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقارى الرئيس الأمريكى: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير رغم الخلافات إعلام إسرائيلى: إطلاق 30 صاروخا من غزة تجاه غلاف القطاع واندلاع حريق الأمم المتحدة: الهجوم على رفح الفلسطينية خطأ استراتيجى وله تداعيات كارثية وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شوبير يكشف حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع موكوينا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة الأنباء المتداولة عن رغبة الأهلي في التعاقد مع موكوينا، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، الفترة المقبلة.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" بعض الصحف والتقارير الصحفي في جنوب إفريقيا قالت أن الأهلي دخل في مفاوضات مع موكوينا، امتى؟ وباب القيد ينتهي في مصر اليوم".

أضاف شوبير:" موكوينا لاعب هائل لو جاء للنادي الأهلي وعمره 27 عاما، قيمته التسويقية 2.2 مليون يورو".

أوضح شوبير:" نادي صن داونز غني جدا، مالكه هو باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي، وابنه هو رئيس النادي حاليا، متبرع بـ 10 مليون دولار من أجل دوري المدارس في إفريقيا".

أشار شوبير:" من الموجودين في الأهلي في هذا المركز؟ مروان عطية، عمرو السولية، إليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق".

أتم شوبير:" أرى أن الأمور صعبة، لكنه لاعب رائع، والأهلي قائمته مكتملة، علي معلول وديانج وموديست ورضا سليم وثلاثة لاعبين تحت السن، من الممكن أن يكون الأهلي يتحدث عن موكوينا للموسم المقبل، لكنه لاعب مكسب لأي فريق".