الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

كمبوند سراي القاهرة الجديدة من مدينة مصر للاسكان والتعمير

يبحث العملاء علي الحصول علي الوحدات السكنية الأفضل علي الاطلاق التي تتمتع بالرقي والخدمات والمميزات الرائعة تُساعد علي المعيشة في حالة من الهدوء والراحة ولذلك يُعد أن كمبوند سراي القاهرة الجديدة من المشروعات السكنية البارزة التي تمتلك كل ما يبحث عنه العملاء وهو ما يضمن نجاح المشروع والقدرة الكبيرة علي التنافس مع المشروعات الأخرى.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

في قلب القاهرة الجديدة تتواجه الأنظار من محبي التميز والمعيشة في أحد الأماكن الاستثنائية إلي كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai Compound New Cairo وهو أحد أهم المشروعات الحديثة في الفترة الأخيرة والغرض الرئيسي منها هو التطوير من مشاريع مدينة القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها ولذلك هو من المشروعات الراقية التي تكون مناسبة مع منظور مدينة المستقبل.

يتجسد هذا المشروع كمجمع سكني مميز جداً لأن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي الشركة المالكة له أبدعت فيه بقدر كبير حتي يكون علي مستوي عالي واهتمت بتوفير أدق التفاصيل فيه من حيث التخطيط المميز والتصميمات الرائعة والتنفيذ وهو ما يجعله متناسب مع الفخامة والرقي بالإضافة إلي توفير الجودة في المواد المستخدمة وهذا ما يجعله مميز عن غيره من المشروعات الأخرى.

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

قدمت لنا الشركة المطورة مشروع بارز من كل الجوانب لضمان أن يكون من ضمن المشروعات الناجحة ويكون قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات المتاحة في الوقت الحالي وعلي أساس هذا الأمر تم تحديد موقع استراتيجي ومناسب جداً يقع على طريق السويس مباشرة بالقرب من مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة وهو من أبرز المواقع الحيوية تربط بين كل الاعمال العمرانية الضخمة التي تحيط به في تلك المنطقة وهناك العديد من الأماكن الهامة التي تكون علي مسافة قريبة منه وتتمثل في:

  1. يبتعد الكمبوند عن الطريق الدائري وطريق الأمل بمسافة ليست بالكبيرة.
  2. قريب من مدينتى الشروق والرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة.
  3. تبتعد الجامعة الأمريكية عن الكمبوند بمدة تصل إلي 15 دقيقة فقط.

مساحة مشروع كمبوند Sarai New Cairo

أُقيم المشروع علي مساحة كبيرة جداً تُقدر ب 1359 فدان وهي من أبرز نقاط القوة فيه حيث أنه من أضخم المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها في المنطقة والهدف الرئيسي منه هو أن يتم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية الراقية التي تكون علي قدر عالي من الفخامة وتتناسب مع متطلبات الكثير من العملاء والمستثمرين وتم تقسيم المساحة بحيث تكون 82% منها لتوفير المساحات الخضراء والاند سكيب و18% للوحدات السكنية والمرافق العامة.

الشركة المطورة اهتمت بالمشروع بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال التقسيم للمساحة الإجمالية لتكون مساحة تبلغ 100 فدان لكل قرية ولكل منها عدد من الوحدات بنوع ومساحات معينة ولكن يضم الكمبوند علي الشقق السكنية و توين هاوس و تاون هاوس وغالبية المساحة للفيلات المستقلة وتصل إلي 70% من إجمالي مساحة المنطقة السكنية داخل مشروع سراي.

قامت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات لتكون مناسبة مع احتياجات العملاء حيث أنه يتم توفير فيها الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق والوحدات المتاحة في الكمبوند منها:

  1. الشقق السكنية تتراوح مساحتها بين 77 متر مربع وحتى 240 متر مربع وتضم 2 غرفة أو 3 غرفة و2 حمام ومطبخ واستقبال.
  2. والفيلات المستقلة تتراوح مساحتها بين 150 متر مربع وحتى 737 متر مربع وتضم 3 غرف أو أكثر و3 حمامات ومطبخ واستقبال.
  3. التاون هاوس يوجد منه وحدات متعددة تتراوح مساحتها بين 174 متر مربع وحتى 240 متر مربع.
  4. تبدأ مساحات التوين هاوس من 191 متر مربع وتصل حتى 268 متر مربع.

مميزات كمبوند سراي القاهرة الجديدة

مميزات كمبوند سراي القاهرة الجديدة هي من الأمور التي تجعل العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة في الكمبوند لأنها تضمن الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة الراقية حيث يتم توفير أفضل الخدمات والمرافق البارزة علي الاطلاق وسنتعرف عليهم الآن:

  1. يتميز الكمبوند بتوفير مساحات خضراء ولاند سكيب كبيرة جداً وفي كل مكان التي تضمن الحصول علي المنظر الطبيعي والخلاب يسر الناظرين إليه ويجعلهم يشعرون بالراحة بالإضافة إلي أنه يتوفر بحيرة صناعية كبيرة قابلة للسباحة.
  2. هو من المشروعات الرائعة التي تمتلك الموقع الاستراتيجي الحيوي جداً حيث أنه علي مسافة قريبة من أهم الخدمات والمرافق والمناطق الهامة والطرق الرئيسية والمدن السكنية الراقية.
  3. يتوفر في الكمبوند مجموعة من حمامات السباحة التي تتواجد في أماكن مختلفة مناسبة مع الفئات العمرية المختلفة.
  4. سوف تضمن في سراي القاهرة الجديدة الحصول علي العديد من الخدمات الصحية والتعليمية المختلفة.
  5. بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير الأمن والأمان بالشكل المناسب حتي يتم ضمان السلامة لكل السكان من خلال توفير بوابات الكترونية وطقم حراسة داخل سراي مدربين على أعلى مستوى.
  6. واحدة من أهم المميزات التي قد تجدها متاحة في المشروع هو توافر الخصوصية عن طريق أن يتم توفير الوحدات السكنية تكون مناسبة مع الأذواق المختلفة وبسعر مناسب وبنظام سداد علي مدة طويلة من الوقت.

عيوب كمبوند سراي طريق السويس

عند الاطلاع علي تفاصيل كمبوند سراي طريق السويس المتنوعة التي ينفرد بها عن غيره من المشروعات الأخرى سوف تتوقع أنه لا يوجد فيه أي عيوب إلا أنه لا يشتمل علي ميزة الوحدات السكنية القابلة للاستلام الفوري للعملاء ولكن تم معالجة الأمر من قبل شركة مدينة نصر من خلال العمل علي تنفيذ الوحدات في المشروع في أسرع وقت ممكن وعلي أعلي مستوي من الجودة ولذلك لم يعتبر الخبراء الاقتصاديين أنه من ضمن العيوب.

أسعار الوحدات في كمبوند سراى

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية راقية تكون علي قدر عالي من المستوي والفخامة فإنه يُمكنك الآن شراء وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة ويُقدم كل ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين ويوجد عدد من الوحدات السكنية الرائعة في المشروع المناسبة من حيث قيمة الشراء ونظام السداد علي فترات طويلة وتواصل معنا الآن للتعرف علي أحدث تفاصيل الأسعار في خلال الفترة الماضية.

المطور العقاري لكمبوند سراي القاهرة الجديدة

تم العمل علي الإنشاء والتطوير لكمبوند سراي القاهرة الجديدة من قبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط وقد تأسست الشركة في العام 1959 بغرض أن يتم تطوير البعض من المناطق بالإضافة إلي إنشاء الكثير من المشروعات التي تشتمل علي كل العناصر المهمة من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ والجودة في المواد التي يتم الاعتماد عليها والتشطيبات التي تكون علي مستوي عالي جداً بما يتناسب مع كل الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة وهناك مجموعة من أبرز المشروعات التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة من قبل الشركة ومنها:

  • كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس.
  • مول ستريب القاهرة الجديدة.
click here click here click here nawy nawy nawy