الزمان
مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يتعهد لخامنئي بفعل كل ما يلزم بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني

بوتين
بوتين

قال سفير إيران لدى روسيا كاظم جلالي، اليوم الإثنين، إنه التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأطلعه على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وقال جلالي لوكالة أنباء "إرنا" الرسمية، إنه على الرغم من عطلة أمس الأحد، عقد الرئيس الروسي اجتماعا مع كبار مسؤولي الدفاع والأمن في روسيا الاتحادية في الساعة 10 مساء الأحد، وكنت حاضرا بوصفي سفيرا لإيران.

وأضاف السفير الإيراني في موسكو، "في هذا اللقاء، قال لي الرئيس بوتين لقد شعرنا بحزن شديد بسبب حادثة مروحية الرئيس الإيراني. تأكدوا من نقل رسالتي إلى المرشد الأعلى في إيران، سنفعل كل ما يلزم للمساعدة".

وأصدر الرئيس بوتين توجيهات إلى رئيس وزارة حالات الطوارئ ألكسندر كورينكوف، بإرسال مجموعة من رجال الإنقاذ الروس للمساعدة في عمليات البحث عن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حسبما أفاد المركز الصحفي لوزارة حالات الطوارئ الروسية.

وجاء في بيان حالات الطوارئ الروسية، "بناء على طلب الجانب الإيراني، كلف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس وزارة حالات الطوارئ الروسية ألكسندر كورينكوف بإرسال مجموعة من رجال الإنقاذ الروس للمساعدة في البحث عن موقع تحطم المروحية التي كان على متنها رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي".

وبحسب البيان ستضم المجموعة 47 متخصصًا ومعدات ذات قدرة عالية، بالإضافة إلى مروحية من طراز 105 للبحث من الجو.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy