الزمان
مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قطر تأمل في التعامل بإيجابية مع مقترح بايدن من أجل وقف إطلاق النار في غزة

بايدن
بايدن

أعرب رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني عن الأمل في أن المقترح الذي جاء في خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن وقبلته إسرائيل لوقف إطلاق النار في غزة يمكن أن يؤدي إلى تحريك جهود الوسطاء.

وشدد آل ثاني ، في محادثة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، على أن" الوساطة تعمل على التوصل إلى وقف إطلاق نار دائم من أجل إنهاء الحرب".

كما "أعرب عن أمل الوسطاء في أن الطرفين سيتعاملان بإيجابية مع الأسس التي وردت في خطاب الرئيس الأمريكي بايدن، بما في ذلك انسحاب القوات الإسرائيلية من جميع المناطق المأهولة بالسكان داخل قطاع غزة، وإطلاق سراح جميع المحتجزين بما في ذلك النساء والمسنين والجرحى مقابل إطلاق سراح مئات الأسرى الفلسطينيين، وإدخال المساعدات إلى القطاع"، وفقا للبيان.

وتتوسط الولايات المتحدة ومصر وقطر بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية على مدار أسابيع، في محاولة لتأمين إطلاق سراح المحتجزين المتبقين ووقف إطلاق نار في الصراع.

click here click here click here nawy nawy nawy