الزمان
محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل محافظ دمياط يصل إلى المحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية بدء أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين بالحكومة بعد ترحيلها اليوم.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مجلس الأمن: تبني مشروع قرار يدعم وقف إطلاق النار في غزة اعتمد بموافقة 14 دولة وامتناع دولة واحدة عن التصويت

أرشيفية
أرشيفية

صوت مجلس الأمن الدولي، الاثنين، لصالح مشروع قرار صاغته الولايات المتحدة، يدعم اقتراحاً طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وصوّت لصالح المقترح الأمريكي 14 عضواً، دون معارضة أي عضو، فيما امتنعت روسيا عن التصويت، وفقا لموقع قناة الشرق الإخبارية السعودية.

وقالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد، إن "الحرب بإمكانها أن تنتهي الآن إذا وافقت حماس على مشروع هذا القرار".

وأضافت أن الجميع يريد وقفاً فورياً لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح جميع المحتجزين، مشيرة إلى المعاناة الإنسانية لسكان غزة، الذين اضطروا للنزوح أكثر من مرة، وسط أزمة إنسانية كبيرة. كما دعت إسرائيل إلى اتخاذ جميع التدابير لحماية المدنيين.

واعتبرت السفيرة الأمريكية أن "الصفقة المطروحة الآن تلبي مطالب إسرائيل، وتتيح إدخال المساعدات إلى غزة"، مضيفة: "ننتظر أن توافق حماس على هذه الصفقة، ولا يمكننا تحمل الانتظار إلى ما لا نهاية".

click here click here click here nawy nawy nawy