الزمان
جيرارد: الإصابات أثرت على مسيرة تريزيجيه.. وأردت التعاقد مع زيزو رغم انخفاض مؤشر التضخم.. لميس الحديدي: المواطن لم يشعر بتباطؤ وتيرة ارتفاع الأسعار تركيا تتأهل إلى ربع النهائي على حساب النمسا ضياء رشوان يوضح آليات نجاح الحكومة الجديدة: أولها الانفتاح على الجميع متحدث الوزراء: مشروع ساوث ميد سيوفر 1.6 مليون فرصة عمل خلال فترة تنفيذه الرئيس السيسي يجرى اتصالًا هاتفيًا بنظيره الموريتاني لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا التعليم: يحق لطالبة الثانوية صاحبة واقعة الولادة باللجنة الإعادة بكامل الدرجات محافظ مطروح: يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني بالمحافظة السيرة الذاتية للمستشار عدنان فنجري المرشح لتولي وزارة العدل التغيير الوزاري.. السيرة الذاتية لأيمن عاشور المرشح للاستمرار بالتعليم العالي وزير الكهرباء يودع العاملين وأفراد الأمن بالوزارة ويرحل في سيارته الخاصة استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«لو كنت مسافر».. تخفيض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة

القطارات
القطارات

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعليماتها لقائدي القطارات بـ تخفيض سرعة القطارات المقررة على معظم الخطوط؛ نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، التي تؤثر على القضبان والمعدات.

وأوضحت الهيئة أن تخفيض سرعة القطارات ضروري لتفادي أي طارئ؛ حفاظًا على السلامة العامة للركاب وسلامة المعدات، على أن يتم عودة مسير القطارات للسرعة المقررة حال انخفاض درجات الحرارة.

متابعة درجات الحرارة

وأكدت، أنه يتم متابعة درجات الحرارة بشكل يومي، على مدار الساعة، ومدى تأثيرها على الخطوط، خصوصًا الوجه القبلي، وذلك من خلال فرق الطوارئ المخصصة لذلك والمنتشرة على جميع الخطوط.

انتظام حركة القطارات

وشددت الهيئة، على أن حركة القطارات منتظمة بجميع خطوط الوجهين البحري والقبلي، ولا يوجد ما يؤثر على حركة التشغيل.

تخفيض سرعة القطارات

وتتقدم الهيئة بالاعتذار للركاب عن التأخير الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة، حيث إن ذلك خارج عن إرادتها.

click here click here click here nawy nawy nawy