الزمان
انتخابات بريطانيا.. رئيسة الوزراء السابقة ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال تعرف على موضوع خطبة الجمعة اليوم وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة ”هيئةالمجتمعات العمرانية” تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات سكنية وإدارية بسرعة سداد المستحقات المالية وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية دار الإفتاء تستطلع اليوم هلال مُحرم لتحديد رأس السنة الهجرية الجديدة انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اليوم والعظمى بالقاهرة 36 مصر للطيران تسير اليوم الجمعة 6 رحلات جوية من الأراضي المقدسة صحة فلسطين: ارتفاع عدد الشهداء فى العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 أسعار الخضروات اليوم الجمعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الحوثيون يعلنون استهداف سفينة تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي في بحر العرب

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت حركة أنصار الله الحوثية في اليمن - المدعومة من إيران- اليوم الثلاثاء أنها استهدفت سفينة إسرائيلية في البحر العربي.

وقال العميد يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم الحوثيين، "إن القوات البحرية في القوات المسلحة(تابعة للجماعة) نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ /إم إس سي ساره في/ الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً"، وفقا لصفحة المتحدث عبر منصة تلجرام.

وتابع "تعلنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ (تابعة للجماعة) أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية".

وأشار البيان إلى أن الصاروخ يتميزُ "بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ كما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ".

وأكد عملياتِ القواتِ المسلحةِ "لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ".

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy