الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

370 مليون جنيه إجمالي صكوك الأضاحي والإطعام بالأوقاف خلال 2024

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عن نجاح مشروع صكوك الأضاحي والإطعام بالأوقاف بتحقيق 370 مليون جنيه لهذا العام حتى تاريخه.

ووجه وزير الأوقاف التحية لكرم وحسن تكافل الشعب المصري العظيم ولشركاء النجاح وفريق العمل المتطوع بالأوقاف على دوره في مشروع صكوك الأضاحي والإطعام.

هيئة الأوقاف تربح 2.7 مليار جنيه بزيادة أكثر من 400 مليون عن عام 2023

وفي وقت سابق أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن هيئة الأوقاف حققت 2.7 مليار جنيه عوائد أرباح وإيرادات هذا العام بزيادة أكثر من 400 مليون جنيه عن العام الماضي.

وقال الوزير - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس - "إن ذلك بفضل دعم الدولة المصرية لمنظومة الوقف وحرصها على استيداء جميع حقوقه وحسن توظيف جميع أعيانه بما يحقق الغرض من الوقف ويعظم عوائده، لتنفق وفق مصارفها الشرعية".

وأشاد بجهود العاملين بالهيئة، مقدرًا ما بذلوه من جهد كبير خلال العام المالي 2023 / 2024.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy