الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الناتو والرئيس الأوكراني ييحثان الاستعدادات لقمة واشنطن

الأمين العام لحلف الناتو
الأمين العام لحلف الناتو

التقى الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج، اليوم الخميس، بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في مقر الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وركزت المحادثات على التحضيرات النهائية لقمة الناتو المقبلة، التي ستعقد في واشنطن خلال الفترة من 9 إلى 11 يوليو.

وفقًا لبيان صحفي صادر عن الناتو، من المتوقع أن تكون مسألة تعزيز الدعم لأوكرانيا من أبرز القضايا التي سيبحثها قادة الحلفاء خلال قمة واشنطن.

في بداية الاجتماع، أعرب ستولتنبرج عن تفاؤله بشأن القمة المرتقبة، قائلًا: "أعتقد أننا نسير حقًا على المسار الصحيح لعقد قمة ناجحة جدًا للناتو، سواء بالنسبة لأوكرانيا أو للناتو بشكل عام".

تأتي هذه الاجتماعات في وقت حاسم، حيث يسعى الناتو إلى تعزيز الدعم لأوكرانيا في مواجهة التحديات الأمنية الراهنة.

وأكد ستولتنبرج على التزام الحلف بتقديم الدعم المستمر لأوكرانيا، مشيرًا إلى أهمية التعاون الوثيق بين الحلفاء لتحقيق الأهداف المشتركة.

أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج عن توقعاته بأن يتوصل الحلفاء إلى اتفاق يتولى بموجبه الناتو قيادة التنسيق وتقديم المساعدة الأمنية والتدريب لأوكرانيا.

كما اقترح ستولتنبرج إنشاء تعهد مالي طويل الأجل يهدف إلى منح أوكرانيا قدرة أكبر على التنبؤ بالدعم الذي ستتلقاه من الحلف.

click here click here click here nawy nawy nawy