الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

المناظرة الرئاسية الأمريكية|بايدن: فترة حكم ترامب شهدت أكبر مديونية في تاريخ الولايات المتحدة

بايدن وترامب
بايدن وترامب

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن فترة حكم ترامب شهدت أكبر مديونية في تاريخ الولايات المتحدة، جاء ذلك خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ودونالد ترامب.

وضع الرئيس الأمريكي جو بايدن خطة لزيادة الضرائب على الشركات الغنية والكبيرة، واستعادة الائتمان الضريبي للأطفال الذي انتهى في عام 2022.

كما وعد بايدن فرض تعريفة جديدة بنسبة 60% على كل الواردات الصينية وضريبة بنسبة 10% على كل الواردات.


وأصدر الرئيس الأمريكي بايدن قرارا يهدف إلى تقليل المعابر الحدودية غير القانونية، وهو الأمر الذي اعتبره البعض الأكثر عدوانية من جانب إدارة الرئيس الأمريكي.

وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في حال تعيينه لولاية ثانية، بتدوين الحماية المتعلقة بالإجهاض في قضية رو ضد وايد في القانون الفيدرالي.

خاض بايدن شوطا كبيرا في الدفاع عن أوكرانيا بجانب حلف شمال الأطلسي، مقدمين كافة المساعدات العسكرية والمالية لكييف منذ بداية الحرب الروسية الأوكرانية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy